البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

سياحة تونس

دليل لالفي افضل الامكنة السياحية في تونس بالصالون العالمي للسياحة بباريس

قدمت الطبعة الجديدة لدليل الاسفار حول تونس، الخميس، في اطار الدورة 43 للصالون العالمي للسياحة الذي يلتئم من 15 الى 18 مارس 2018 بالعاصمة الفرنسية باريس.
ويقترح هذا الدليل، المتكون من 504 صفحة وتصدره مجموعة النشر « بوتي فوتي » المختصة في نشر الادلة السياحية في فرنسا ودوليا، على المسافرين 2000 من افضل الاماكن السياحية في مختلف الجهات التونسية. وهو يوفر جملة من المعطيات المختارة ونقاط الاهتمام بشان تونس العاصمة وضواحيها وشمال البلاد وزغوان وما جاورها والساحل الشرقي والوسط والجنوب علاوة على جربة والجنوب الكبير.
ويقدم فهرس الدليل لمتصفحه « دعوة للسفر » واكتشاف تونس من خلال عرض لمحة عن مختلف خصائص البلاد ولا سيما تاريخها وثقافتها واقتصادها علاوة على افكار عملية لقضاء العطلة.
وتم تصنيف المعلومات في اركان ذات محاور محددة وهي: الاكتشاف والتنقل وكل ما هو عملي والسكن والمطاعم وأماكن الفسحة وما يتعين رؤيته والقيام به والجولات والتسوق والرياضة والترفيه والراحة.
وقال مدير مجموعة النشر، دومينيك اوزياس، في تصريح لـ »وات »، إن المجموعة اوقفت نشر دليل حول تونس اثر الانخفاض الهام للنشاط السياحي بها. وأضاف « نحن نعتبر ان هذا الامر بات من الماضي، ولهذا السبب اعدنا نشر دليل عن تونس ».
وتعد مجموعة النشر المجموعة الاولى لدليل السفر في العالم بنحو 800 وجهة سياحية.
وتشارك تونس في الصالون العالمي للسياحة بباريس ويؤمها ما يزيد عن 100 الف زائر. ويقدم الصالون ما يفوق 500 وجهة سفر عبر مختلف انحاء العالم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma