البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

juge

المحكمة الادارية بتونس تؤيد قرارات الرفض الصادرة عن الهيئة الفرعية للانتخابات ببن عروس

رفضت المحكمة الادارية بتونس في الاصل كل الطعون التي قدمتها القائمات الانتخابية عن دائرة بن عروس بعد ان انهت، اليوم الخميس، البت في جميع الطعون لتؤيد قرارات الرفض الصادرة عن الهيئة الفرعية للانتخابات بالجهة، وفق ما أفاد به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ببن عروس الكيلاني هلال.
وأوضح ذات المصدر، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة، أن الهيئة تلقت قرارت المحكمة في عدم قبول الطعن ابتدائيا والمقدمة من قبل 3 قائمات بعد ان كانت قبلته في السابق شكلا وبذلك تكون المحكمة قد أيدت قرارت الرفض الصادرة عن الهيئة.
وقدمت الجبهة الشعبية طعنين لدى المحكمة الابتدائية بتونس الاول في حق قائمة منافسة ( حركة نداء تونس ) عن دائرة المحمدية تم قبولها من قبل الهيئة الفرعية للانتخابات، والطعن الثاني بعد اسقاط قائمتها من قبل الهيئة المذكورة عن دائرة الخليدية لاخلالات في تركيبة القائمة، وقدم ائتلاف الاتحاد المدني، بدوره، طعنا لدى المحكمة المذكورة بعد اسقاط قائمته عن دائرة رادس بسبب عدم احترامه التناصف الافقي.
يذكر أن الهيئة الفرعية للانتخابات ببن عروس أسقطت 4 قائمات مترشحة اثنتان حزبيتان ( الجبهة الشعبية ومشروع تونس ) وواحدة ائتلافية ( الاتحاد المدني ) وواحدة مستقلة ( النصر الجديد)

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على