البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mondial 2018

مونديال 2018 : برنامج تحضيرات المنتخب المصري

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء بالقاهرة عن البرنامج التحضيري الكامل للفراعنة والذي يتضمن ست مقابلات ودية قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأكد لهيطة أن المرحلة الأولى للإعداد تتضمن خوض حصة تدريبية يوم 19 مارس الجاري بملعب القاهرة قبل السفر إلى سويسرا يوم 20 مارس لإقامة تربص في مدينة زيوريخ مع مباراتين وديتين الأولى أمام المنتخب البرتغالي يوم 23 مارس والثانية أمام المنتخب اليوناني في 27 مارس.
وأضاف أنه بعد نهاية الموسم المحلي سيتوجه المنتخب المصري إلى الكويت يوم 23 ماي القادم لمواجهة منتخبها يوم 26 ماي ثم يتحول الى إيطاليا في اليوم التالي لمواجهة منتخب كولومبيا يوم 2 جوان ثم ملاقاة بلجيكا يوم 6 جوان قبل العودة الى مصر يوم 8 من نفس الشهر.
وأوضح أن المنتخب سيخوض مرانا مفتوحا بملعب القاهرة يوم 9 جوان قبل السفر إلى روسيا يوم 10 جوان من أجل الدخول في تربص مغلق حتى موعد أول مباراة بكأس العالم.
يذكر أن المنتخب المصري سيواجه أوروغواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 جوان ثم يتبارى مع روسيا يوم 19 جوان على ان يختتم سلسلة لقاءاته في الدور الاول بملاقاة السعودية يوم 25 من نفس الشهر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma