البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

باجة: المبالغ المختلسة من اموال حرفاء فرع عمدون للبنك الوطني الفلاحي وصلت الى 62 الف دينار.

ذكر المدير الجهوى للبنك الوطنى الفلاحي بباجة الطاهر خذر لمراسلة « وات » ان مختلس اموال حرفاء فرع البنك بعمدون عون قابض وليس رئيس الفرع البنكي وان المبالغ التى تم التحقق من اختلاسها الى حد اليوم الاربعاء وصلت الى 62 الف دينار وليس 200 الف دينار كما ما يقع تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى وباحدى الاذاعات الخاصة.
واوضح نفس المصدر ان هذا العون فى حالة ايقاف حاليا بعد شكاية تقدم بها البنك الوطنى الفلاحي وانه قد تم ارجاع المبالغ المسروقة الى 3 دفاتر ادخار وتتواصل حاليا مهمة تفقد وجرد الحسابات بالفرع المذكور .
وذكر ايضا ان الجريمة التي اقترفها هذا العون تتمثل بالخصوص فى استغلاله علاقاته بعدد من حرفاء البنك الذين يسلمونه دفاترادخارهم ويتركونها عنده من اجل اتمام خدمة بنكية معينة ليقوم بعمليات سحب لصالحه وذلك اضافة الى استفادته من معطيات هؤلاء الحرفاء البنكية لسرقة مبالغ مالية وعدم ترسيم المبالغ التى يودعونها بالبنك بدفاترهم.
واكد المدير الجهوي للبنك الوطني الفلاحي ان البنك هو من تقدم بالشكاية حرصا منه على نقاء المؤسسة من كل عنصر مشبوه وللمحافظة على سمعة هذه المؤسسة العريقة التى تضطلع بدور محوي في معاضدة الاقتصاد الوطني منذ انبعاثها سنة 1959 وفق تعبيره.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma