البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

سيدي-بوزيد

سيدي بوزيد : تخصيص عقار دولي لبعث مشروع سوق إنتاج الوسط للخضر والغلال ومنتجات الماشية.

تونس 13 مارس -وات- اذن وزير املاك الدولة والشؤون العقارية باتمام اجراءت تحويز شركة اسواق الانتاج للوسط عقارا دوليا لبعث مشروع سوق إنتاج الوسط للخضر والغلال ومنتجات الماشية وذلك بحسب التراتيب القانونية الجاري بها العمل وهو من المشاريع الهامة التي تنتظرها الجهة.
كان ذلك خلال اشرافه اليوم الثلاثاء على جلسة عمل بمقرّ الوزارة بحضور أنيس ضيف الله والي سيدي بوزيد وبعض من نواب الجهة بالإضافة إلى عدد من المديرين العامين بالوزارة والمدير الجهوي لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بسيدي بوزيد .
وافادت الوزارة في بلاغ لها اليوم بان الجلسة خصصت لتدارس مجموعة من الملفات العقارية العالقة بولاية سيدي كما نظرت في مسائل عقارية أخرى بالجهة.
وأكد كرشيد حرص وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية على إيجاد الحلول العاجلة للمشاكل العقارية وخاصة منها المرتبطة بانجاز المشاريع العمومية و الاستثمار في الجهة و توفير أكثر ما يمكن من فرص الشغل بالنسبة للمعطلين من حاملي الشهائد العليا.
واشار البلاغ الى ان والي سيدي بوزيد « ثمن التفاعل الايجابي والبنّاء لوزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية في مقاربتها المعتمدة في التعاطي مع الملفات المعروضة عليها بغاية دفع مسار التنمية بولاية سيدي بوزيد » .

 

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على