البث الحي

الاخبار : متفرقات

ess النجم الساحلي  etoile

الرابطة المحترفة 1 – معاقبة النجم الساحلي ب 3 مباريات دون حضور الجمهور

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تسليط عقوبة اللعب دون حضور الجمهور على فريق النجم الساحلي وذلك « بسبب رمي جماهيره للمقذوفات المتنوعة مما انجر عنه اصابة الحكم المساعد وعون امن » في مباراة الجولة 21 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ضد النادي الافريقي التي اقيمت يوم الاحد الماضي في سوسة وانتهت بفوز الافريقي بهدف دون رد.
وافاد محمد العربي رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة « وات » مساء اليوم الثلاثاء  » ان مكتب الرابطة قرر خلال اجتماعه اليوم معاقبة اولمبيك مدنين ب3 مباريات دون حضور الجمهور بسبب اجتياح الملعب و الاعتداء على حارس مرمى الفريق المنافس في المباراة التي جمعت اولمبيك مدنين بشبيبة القيروان في اطار الجولة 21 وانتهت بالتعادل الابيض مع دعوة لاعبي اولمبيك مدنين على العمري وانيس الجلاصي وحافظ الاثاث بدر الدين الرمة للمثول امام مكتب الرابطة للنظر فيما نسب اليهم من افعال.
واضاف ذات المصدر ان الرابطة قررت توجيه توبيخ لكل من النادي البنزرتي واتحاد بن قردان مع تغريمهما ب 7500 دينار من اجل العود في رمي المقذوفات.
وفي خصوص وضعية مسؤول اتحاد بن قردان ايمن شندول فقد تقرر تاجيل النظر الى الاسبوع القادم من اجل العودة الى ملفه التاديبي باعتبار تعرضه لعقوبة في مسابقة الكاس كما تمت دعوة رئيس الاولمبي الباجي للمثول امام انظار اللجنة الوطنية للتاديب والروح الرياضية بعد الاعتداء الحاصل على الناطق الرسمي للرابطة هشام المناعي.
وتقرر في ذات الاجتماع معاقبة فريق جندوبة الرياضية المنتمي للرابطة الثانية ب3 مباريات دون حضور الجمهور من اجل اقتحام اطراف مجهولة للميدان ومحاولة الاعتداء على الحكم.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على