البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Football-Footplus

يوفنتوس ينتزع صدارة البطولة الإيطالية من نابولي

انتزع يوفنتوس صدارة البطولة الإيطالية لكرة القدم من نابولي للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه على ضيفه « اودينيزي » بنتيجة 2-0 في ختام الجولة الثامنة والعشرين وسقوط نابولي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه « انتر ميلان » .
وتصدر يوفنتوس « حامل اللقب في المواسم الستة السابقة » برصيد 71 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نابولي، وهو يملك مباراة مؤجلة مع « اتالانتا » من الجولة السادسة والعشرين حالت الثلوج دون إقامتها .
وسجل هدفي فريق « السيدة العجوز » الذي تأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنقليزي، الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقتين 20 و49 وحافظ « لاتسيو » على المركز الرابع بتعادله مع مضيفه كالياري 2-2.
وتقدم « كالياري » بهدف « ليوناردو بافوليتي » في الدقيقة 25 ، وأدرك « لاتسيو » التعادل بالنيران الصديقة عندما حاول « لوكا كابيتيلي » إبعاد كرة فحولها الى مرمى فريقه في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تقدم كالياري مجددا بهدف « نيكولو باريلا » في الدقيقة 74، وانقذ « تشيرو ايموبيلي » متصدر ترتيب الهدافين « لاتسيو » من الخسارة بهدف في الوقت بدل الضائع رافعا رصيده الى 24 هدفا.
وأصبح رصيد لاتسيو 53 نقطة وبقي على بعد ثلاث نقاط خلف « روما » الذي عزز موقعه في المركز الثالث بفوزه على « تورينو » 3-0، وعلى بعد نقطتين أمام انتر ميلان.
وفاز فيورنتينا على ضيفه بينيفينتو 1-0 سجله البرازيلي فيتور هوغو (25).
وحقق « كروتوني » مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الكبير على ضيفه « سمبدوريا » المنافس على بطاقة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) 4-1.
وتوقف رصيد سمبدوريا عند 44 نقطة وتراجع الى المركز السابع بعد أن حقق ميلان فوزه الرابع على التوالي على حساب مضيفه جنوى 1-0 .
وخسر « بولونيا » أمام « اتالانتا » 0-1، وتعادل « ساسوولو » مع « سبال » بنتيجة 1-1.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma