البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

غابة foret sport

سياحة رياضة الصولجان في تونس استعادت عافيتها على مستوى مختلف الاسواق

كشف رئيس مجمع سياحة الصولجان التابع للجامعة المهنية المشتركة للسياحة التونسية، عمر شريف، أن سياحة رياضة الصولجان في تونس استعادت عافيتها على مستوى مختلف الاسواق على غرار فرنسا والمانيا والسوق الاسكندينافية.
واكد الشريف في ذات السياق، في تصريح لـ »وات »، ضمن فعاليات صالون « الغولف » المنعقد بباريس من 10 الى 12 مارس 2018، ضرورة تطوير النقل الجوي بتونس حتى يتلاءم وحركية سياحة رياضة الصولجان.
وأضاف أنّ تونس تتوفر على مزايا كبيرة في هذا المجال (القرب الجغرافي والمناخ..) بالمقارنة مع وجهات اخرى لاسيما اسبانيا والبرتغال مشددا على ضرورة التركيز على السوق الفرنسية التي تزخر بامكانيات هامة على المستوى العالمي بحوالي 500 الف لاعب غولف.
ومن جهته، اعتبر مدير صولجان « لاسيغال » بطبرقة، مهدي عويضة، ان الخط الجوي المباشر بين باريس وطبرقة الذي سينطلق يوم 18 افريل2018، سيساهم في استقطاب المزيد من لاعبي رياضة الصولجان.
واعتبر المشاركون المهنيون الستة في صالون « الغولف » بباريس ، حصيلة مشاركتهم « ايجابية »، اذ قال مدير صولجان القنطاوي بسوسة، جلال عياش، ان « الزوار باتوا اكثر اطمئنانا في ما يتعلق بالظروف الامنية في تونس ».
ويمثل المشاركون الستة مناطق الحمامات وتونس وقمرت وجربة وسوسة-القنطاوي والمنستير وطبرقة وذلك من خلال جناح يمتد على مساحة 30 م م2.
يشار الى ان هذه التظاهرة السنوية بباريس تستقطب حوالي 30 الف زائر واكثر من 120 عارضا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma