البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Le-nouveau-Premier-ministre-Mehdi-Jomaa-doit-sortir-la-Tunisie-de-la-crise_article_popin

مهدي جمعة يؤكد في باجة أنه يؤمن بحظوظ حزبه في الإنتخابات البلدية لأن خطابه صادق

أفاد رئيس حزب البديل التونسي مهدي جمعة، بأن حزبه سيشارك فى الإنتخابات البلدية القادمة في 70 قائمة إئتلافية، واختار عدم الأخذ بعين الإعتبار الإنتماءات الحزبية للمترشحين، بقدر الإعتماد على مقاييس المصداقية والإشعاع ونظافة اليد وثقة الناس فيهم، مؤكدا أنه يؤمن بحظوظ حزبه لأن خطابه صادق.
ولدى إشرافه اليوم السبت على تركيز المكتب الجهوى لحزبه بباجة، صرح جمعة لمراسلة (وات) بالجهة، بأن حزبه ليس على عجلة من أمره، وأنه بصدد تركيز مكاتبه الجهوية والاستماع للناس قصد بناء رؤى وإستراتيجية لكل الجهات، مضيفا أن حزبه منكب على تعزيز عمل المجموعات الشبابية والعمل الإفتراضي والأكاديمي لافراز قيادات جديدة تتحلى بالكفاءة المطلوبة وتحظى بالثقة.
واعتبر في سياق آخر، أن ما أنجزه في سنة لدى توليه منصب رئاسة الحكومة، يعتبر أكثر مما فعله خلفه في ثلاث سنوات، وفق تقديره، مشيرا إلى أن المنطق السائد الآن في الدولة « هو الدعاية والخطابات الصارخة والقول دون الفعل ».
وأبرز رئيس حزب البديل التونسي، ضرورة تضافر الجهود لتجاوز الأخطاء التي أدت إلى هذا الوضع المتردي الذي تعيشه البلاد، مؤكدا انه يؤمن بحظوظ تونس رغم الأزمة التي تمر بها.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma