البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mondial 2018

ممثلو المنتخبات المشاركة في المونديال يطلعون على مواضيع تهم التحكيم و اللوجسيتك و لتنظيم

اجتمع ممثلو المنتخبات ال32 لكرة القدم المتاهلة الى المونديال الروسي في سوتشي نهاية شهر فيفري المنقضي بهدف التعرف عن كثب على تفاصيل تنظيم البطولة. وقد تم بالمناسبة عرض مواضيع تهمّ التحكيم، اللوجيستيك والتنظيم .
وحضر الاجتماعات أكثر من 250 ممثلاً عن 32 بلداً مشاركا منهم اعضاء وفد الجامعة التونسية لكرة القدم. وحضر مراد العقبي المدرب الوطني المساعد اجتماع فنيي المنتخبات المشاركة .
ويعدّ الاجتماع من أهم المحطات في إطار الاستعدادات الجارية لتنظيم للبطولة، وهو فرصة لكي تحصل الوفود على كافة المعلومات اللازمة للتحضير لإقامتها في البلاد خلال البطولة، وكذا تبديد كل شكوكها حول مسألة التنظيم.
ونقل موقع « فيفا » عن مدرب منتخب روسيا البلد المضيف،( ستانيسلاف تشيرتشيسوف ) تاكيده على أهمية هذا الحدث قائلاً:  » لقد كانت ورشة عمل مفيدة. في البداية ناقشنا الجوانب الفنية التي يمكن أن تساعدنا خلال المباريات، ثم أخبرونا بالمستجدات المحتملة في مجال التحكيم. وبعد ذلك، عرضوا علينا عدة مواضيع متعلقة بالتنظيم. »
وصرح مدرب المنتخب السويدي، جان أندرسونً: « تم تنظيم الندوة بشكل جيد. إنها المرة الأولى التي أشارك فيها بكأس العالم، وقد تعلمت أشياء كثيرة مثيرة للاهتمام تتعلق بالبطولة. كانت معلومات مفيدة جداً. كلما عرفت أكثر عن عملك، زادت فرص نجاحك. كما أن التواجد في روسيا والمشاركة في هذه الندوة كان أمراً رائعاً حقاً. »
وكانت الندوة فرصة لتتعرف الوفود عن كثب على روسيا، والجهود التي تبذلها اللجنة المحلية لتنظيم البطولة في أجواء تستوفي متطلبات الجودة العالية المعتادة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma