البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي

النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقابس ترفض تامين المقابلات بالملعب المعشب بالجهة

اعلنت النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقابس في بيان لها انها لن تقوم بتامين اي مقابلة رياضية بالملعب المعشب بقابس بحضور الجمهور وذلك على اثر احداث العنف التي شهدتها مباراة الدربي بين المستقبل والملعب القابسيين (1-صفر) لحساب الجولة 19 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم الى حين تسوية الوضعية القانونية وانتفاء الموانع.
واوضحت النقابة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك ان  » المقابلة الرياضية التي جمعت بين مستقبل قابس والملعب القابسي السبت الماضي شهدت اعمال عنف حيث تعرض عدد كبير من الامنيين الى اصابات متفاوتة الخطورة ونقل عدد منهم الى المستشفى الجهوي بقابس للعلاج » مضيفة ان النقابة كانت « تنتظر استنكارا من السلط العليا او شجبا من الحقوقيين والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني لكن يا خيبة المسعى « .
وطالبت والي الجهة بعقد اجتماع طارئ مع الطرف النقابي وكل من يهمه الامر للنظر في الشان الرياضي مبينة انها ستمتنع عن تامين اي مقابلة رياضية على الملعب المعشب لا سيما وانه غير صالح للاستغلال حسب تقرير لجنة صلوحية الملاعب الرياضية.
وللتذكير فقد شهدت المباراة اثر نهايتها اعمال عنف واشتباكات بين لاعبي الفريقين ونزول الجماهير إلى أرضية الملعب الأمر الذي تتطلبّ تدخّلا أمنيا .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma