البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزير الخارجية الباكستاني يستعرض خلال لقائه برئيس الجمهورية أبرز نتائج اللجنة المشتركة التونسية الباكستانية

استعرض وزير الخارجية الباكستاني خواجة محمد آصف، خلال لقائه برئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الخميس بقصر قرطاج، أبرز ما تمّ التوصّل إليه من نتائج خلال اللجنة المشتركة التونسية الباكستانية التي انعقدت للمرة الأولى على مستوى وزيري خارجية البلدين، ولا سيما توقيع اتفاقيات تعاون في المجالات المالية والفلاحية والتجارية وإدارة القضاء والمؤسسات الصغرى والمتوسطة .
وأشاد وزير الخارجية الباكستاني، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية، بالعلاقات التاريخية بين تونس وبحرص القيادة السياسية في البلدين على تكريس الديمقراطية والتعددية.
كما أكد الأهمية التي توليها بلاده لمزيد الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز مختلف أوجه التعاون الثنائي انسجاما مع الإمكانيات الهامة المتاحة في البلدين، بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها إلى تونس يومي 14 و15 فيفري الجاري لترؤس وفد بلاده في أشغال الدورة التاسعة للجنة المشتركة التونسية الباكستانية.
من جانبه نوّه رئيس الجمهورية بتقارب مواقف تونس والباكستان إزاء أبرز القضايا الدولية والإقليمية ، داعيا الى استثمار العلاقات العريقة بين البلدين لبناء شراكة متينة عبر تعزيز نسق التشاور السياسي وتطوير العلاقات الاقتصادية في مختلف المجالات.
وحضر اللقاء وزير الشؤون الخارجيّة خميس الجهيناوي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma