بوابة الإذاعة التونسية | خالد بن يحي: "سنجتهد لكسب نقاط مباراة الكلاسيكو امام النجم رغم صعوبة المهمة"
البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الترجي-والنجم

خالد بن يحي: « سنجتهد لكسب نقاط مباراة الكلاسيكو امام النجم رغم صعوبة المهمة »

قال خالد بن يحي مدرب الترجي الرياضي التونسي  » ان نتيجة مباراة الكلاسيكو بين الترجي والنجم في ملعب رادس ستكون نتيجتها مهمة بالنسبة للفريقين في ظل سعي الترجي لكسب نقاط اللقاء ومزيد تعميق الفارق عن اقرب ملاحقيه ورغبة النجم في تضييق الخناق على صاحب الطليعة وتحقيق كسب معنوي هام على درب بقية مشوار البطولة ».
واوضح بن يحي خلال لقاء صحفي عقده مساء امس الثلاثاء للحديث عن اللقاء المرتقب يوم غد الخميس  بين الترجي والنجم في رادس (س 14) لحساب الجولة 18 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم « سيعمل كل فريق على كسب نقاط المقابلة وهذا امر مشروع. ما اتمناه هو ان تجري المباراة في كنف الروح الرياضية العالية بما يشرف كرة القدم التونسية. النجم فريق عريق ويضم عناصر جيدة .. ونحن من جانبنا نتيجة اللقاء تهمنا وسنجتهد للفوز بنقاط المباراة وطمئنة الاحباء على وضعية الفريق »
وفي سياق متصل رفض بن يحي الخوض في تفاصيل بخصوص التشكيلة التي ستخوض المقابلة قائلا  » سنلعب من اجل الانتصار وسيكون للفريق طابعا هجوميا في رادس .. وبالتالي سنشرك من هو اقدر من غيره على تقديم الاضافة دفاعا وهجوما ».
ومن جهته افاد انيس البدري لاعب الترجي « ان المباراة تكتسي اهمية خاصة على ميدان رادس وامام جماهير الترجي » مبينا  » ان الفريق على اتم الاستعداد بدنيا لخوض المباراة بعد المردود الجيد الذي قدمه في موريتانيا (تعادل الترجي مع الوئام الموريتاني 1-1 مساء السبت الماضي في ذهاب الدور التمهيدي الاول لمسابقة رابطة ابطال افريقيا).
واضاف  » النجم فريق جيد لكننا سنعمل على هزمه لكسب نقاط المباراة وقطع خطوة جديدة على درب لقب البطولة ».
وشدد سامح الدربالي مدافع الترجي على  » اهمية خوض اللقاء امام النجم بروح انتصارية عالية امام جماهير ستكون غفيرة في مدرجات رادس لمؤازرتنا » معتبرا ان  » المهمة لن تكون سهلة على غرار حوارات الكلاسيكو السابقة لكننا سننضبط في تطبيق تعليمات المدرب من اجل الوصول الى شباك النجم وكسب رهان التهديف ».
ويتصدر الترجي ترتيب البطولة بمجموع 41 نقطة من 17 مباراة متقدما على النجم ملاحقه المباشر برصيد 33 ن

بقية الأخبار

مهرجان قرطاج 2018

festival carthage 2018

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على