البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

نبيل بافون انتخابات

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تؤكد جاهزيتها الكاملة للاستحقاق الانتخابي البلدي

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، نبيل بفون، الجاهزية الكاملة للهيئة ومختلف مكاتبها الجهوية للاستحقاق الانتخابي البلدي المقبل.
وبين بفون، في تصريح اعلامي بمناسبة احتضان مدينة بنزرت اليوم الإثنين لأشغال  » اليوم الاعلامي حول شروط واجراءات الترشح للانتخابات البلدية »، أن الاستعدادات تجري على ما يرام على جميع الاصعدة وأن الهيئة ومن خلال كافة الايام الاعلامية التي تم تنظيمها من قبل فروعها بالجهات، أكدت جاهزيتها الكاملة.
وقال أيضا إن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لها من الآليات والامكانيات لتعديل المشهد في حال رصد أي إخلال أو تجاوز من أي كان قد يؤثر على الناخبين.
وحضر اليوم الإعلامي، الذي نظمته الهيئة الفرعية للانتخابات ببنزرت بدار الثقافة الشيخ ادريس، عدد من أعضاء الهيئتين الوطنية والفرعية وممثلي الأحزاب السياسية والهياكل المجتمعية والاعلامية وكذلك من المستقلين.
وقدمت منسقة الهيئة الفرعية ببنزرت شيراز عياد، بالمناسبة، مداخلة تطرقت فيها إلى شروط وإجراءات الترشح لهذه الانتخابات، مشيرة الى أنه سيجري التنافس في هذا الاستحقاق الانتخابي على 366 مقعدا، موزعة على 17 بلدية بجهة بنزرت.
ومن بين النقاط التي طرحها الحضور في هذا اللقاء، عدم المصادقة بعد على مجلة الجماعات المحلية والاجراءات الكفيلة بمنع المال الفاسد والاستعدادات اللوجستية المتخذة من أجل ارساء اللامركزية.
طارق

بقية الأخبار

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

asbu session 19

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

الميثاق-التحريري

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على