البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club-africain

النادي الافريقي يعود من بعيد و يلتحق بالنجم و الصفاقسي في المركز االثاني

اكد النادي الافريقي امس الاحد حرصه على تدارك تاخره في الشطر الاول من الموسم مضيفا ا فوزا جديدا لرصيده على حساب الملعب القابسي 1-صفر في قابس في اطار الجولة الثامنة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .
واستفاد النادي الافريقي من خبرة هدافه صابر خليفة ليكسب فوزه العاشر من هدف وحيد جاء في الدقيقة 21 .
ورفع النادي الافريقي رصيده الى 33 نقطة في المركز الثاني بمعية النادي الصفاقسي والنجم الساحلي الذي سيجري مباراته يوم الخميس المقبل مع الترجي الرياضي .وتفصل الثلاثي 8 نقط عن الترجي المتصدر الذي سيخوض بدوره مباراته المقبلة يوم الخميس مع النجم.
وفي جرجيس كسب الترجي الجرجيسي فوزه الثاني في الموسم واستعاد نكهة الانتصارات فوق ميدانه بعد ان غابت عنه منذ الموسم الماضي اذا ان الفوز الوحيد على ملعبه على حساب النادي البنزرتي لم يتم احتسابه بقرار من الرابطة التي هزمته بعد الاثارة التي تقدم بها النادي البنزرتي بعد مباراة المرحلة الذهاب بسبب تشريك حارس معاقب.
ورغم مباردة فريق البقلاوة بالتهديف عن طريق مهاجم الترجي الجرجيسي سابقا جاك بيسان د12 فان الترحي الجرجيسي الذي عرف تعزيزات مع استئناف البطولة تمكن من التعديل عن طريق بهاء الدين عثمان د40 قبل ان يسجل زهير التواتي هدف فوز التفوق من تسديدة جميلة في د68
وصعد الترجي الجرجسي الى المركز 13 قبل الاخير مؤقتا برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن اولمبيك مدنين 15 نقطة
ويتقدم بنقطة واحدة عن اتحاد بنقردان الذي سيستضيف يوم الثلاثاء النادي البنزرتي في اطار نفس الجولة .
ويحتل الملعب التونسي المركز العاشر ب20 نقطة
وكانت شبيبة القيروان حققت امس فوزا معنويا هاما على الاتحاد المنسيتري بنتيجة 2-1 . ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق ما جعل اللاعبين يضربون عن التمارين في اكثر من مرة في الفترة السابقة فان فريق الشبيبة تمكن من تحقيق الفوز على الاتحاد المنسيتيري بفضل هدفي احمد العويشي (49د)/ماندوغا (64د) فيما اكتفى الاتحاد المنستيري بهدف رفيق كابو (3د)
وتحتل شبيبة القيروان المركز السابع ب23 نقطة بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الخامس ب30 نقطة
وانتهت مقابلتا يوم السبت 10 فيفري 2018 بين نجم المتلوي والنادي الصفاقسي من جهة و اولمبيك مدنين ومستقبل قابس من جهة اخرى بنتيجة التعادل السلبي.
وستجري الثلاثاء 13 فيفري 2018 مقابلة اتحاد بنقردان صاحب المركز الاخير في ملعب بنقردان مع النادي البنزرتي ويلعب يوم الخميس 15 فيفري في رادس الترجي الرياضي التونسي المتصدر مع احد ملاحقيه المباشرين النجم الساحلي وتفصل بينهما 8 نقاط

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية