البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

SOCIETE-280x157

شركة « تيلي برفرمونس » تتحصل على لقب أفضل مشغل في تونس لسنة 2018

توجت شركة تيلي برفرمونس، بلقب أفضل مشغل في تونس لسنة 2018، وذلك حسب ما أعلنت عنه منظمة « جروب بست كومبانيز » غير الحكومية الأمريكية، خلال موكب انتظم مساء الأربعاء بتونس للاعلان عن جوائز أفضل المشغلين لسنة 2018.
وأفاد المسؤول بمنظمة « جروب بست كومبانيز » كريم الادريسي، أن تتويج شركة « تيلي برفرمونس » الناشطة في إدارة علاقات الحرفاء، يعكس ريادة هذه الشركة في مجالات المسؤولية الاجتماعية، ومناخ العمل، والعلاقات الشغلية، وسياسة الاستثمار في الموارد البشرية.
وبين الادريسي، أن شركة « تيلي برفرمونس » تحصلت على المركز الأول، متقدمة على 11 شركة أخرى شملها استبيان أجرته « جروب بست كومبانيز » في الفترة بين شهري مارس وديسمبر 2017، لاختيار أفضل أرباب العمل في تونس.
وتتولى « جروب بست كومبانيز » تنظيم هذه المسابقة على نطاق دولي، واختارت منذ ثلاث سنوات تنظيمها دوريا في تونس، بحسب ما بينه الادريسي، الذي شدد على أن اختيار تونس لتنظيم هذه المسابقة يعكس اهتمام المنظمة بتحفيز الفاعلين الاقتصاديين في بيئة تعرف صعوبات اقتصادية، وفق قوله.
واعتبر، أن فوز هذه الشركة يعكس تميزها باعتبارها تعد أكبر مشغل في اقليم تونس الكبرى، اذ تؤمن قرابة 6100 موطن شغل قار، فضلا عن نمو رقم معاملاتها الذي وصل الى مستوى 70 مليون أورو خلال سنة 2017.
وآلت الجائزة الثانية لأفضل مشغل الى شركة « فيرمغ »، الناشطة في مجال نشر البرامج المعلوماتية للقطاعات البنكية والمالية، وهي شركة تونسية تؤمن ما يزيد عن 700 موطن شغل، وتتوفر على شبكة واسعة من الحرفاء في أمريكا اللاتنية وأوروبا.
وقال المدير العام لـ »فيرمغ »، مسر الجربي، أن فريق الشركة سعيد بالفوز بالمركز الثاني كأحسن مشغل في تونس، مشيرا، الى أن مؤسسته تعتبر الموارد البشرية رأس مال حقيقي يضمن تطور الشركة وازدهارها.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma