البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

سيتم تحويل جزئي لحركة المرور تبعا لانجاز مشروع بناء محول على مستوى تقاطع الطريقين ايكس 20 وايكس 22-20 باريانة واشغال الجسر العلوي عبر الطرقات الجانبية المحدثة للغرض وذلك بداية من يوم غد السبت 21 ماي 2016

« التجهيز  » تغلق ليلتي الثلاثاء والاربعاء الجزء الرابط بين مفترقي عين زغوان والطريق الجهوية رقم 23 في الاتجاهين

أعلنت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بتونس انها ستغلق الجزء الممتدد بين مفترق عين زغوان ومفترق الطريق الجهوية رقم 23 ( السريعة حلق الوادي- قمرت) بالطريق الوطنية عدد 09 في الاتجاهين خلال ليلة الثلاثاء 09 جانفي 2018 وليلة الأربعاء 10 جانفي 2018.
وأوضحت في بلاغ لها  » انها ستقوم من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا خلال الليلة الفاصلة بين الثلاثاء 09 جانفي والأربعاء 10 جانفي 2018 بغلق الجزء الممتدد بين مفترق عين زغوان ومحول سيدي داود في الاتجاهين » .
ويمكن لمستعملي هذه الطريق المرور عبر الطريق الموازية ( أمام جامع زغوان) للاتجاه نحو المرسى والمرور عبر الطريق الوطنية رقم 10 ( على مستوى المركب التجاري كارفور) ثم شارع خالد ابن الوليد فالطريق الجهوية رقم 544 بالعوينة للاتجاه نحو العاصمة.
وسيتم بداية من العاشرة ليلا إلى الخامسة صباحا خلال الليلة الفاصلة بين الأربعاء 10 جانفي والخميس 11 جانفي 2018 غلق الجزء الممتدد من محول سيدي داود الى الطريق الجهوية رقم 23 ( السياحية حلق الوادي – قمرت) .
ويمكن لمستعملي الطريق المتجهين الى المرسى المرور عبر الطريق الوطنية رقم 10 فالطريق الجهوية رقم 23 ( بئر فتوحة) ثم الرجوع إلى الطريق الوطنية رقم 09
ويمكن كذلك للمتجهين الى العاصمة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 23 فالطريق الوطنية رقم 10 ثم الرجوع إلى الطريق الوطنية رقم 09.
وارجعت الادارة العامة للتجهيز والاسكان عملية الغلق الى الى تنفيذ أشغال تركيز مكونات الممرين العلويين للمترجلين على مستوى منطقتي عين زغوان وسيدي ثابت.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma