البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

palestine فلسطين

محكمة عسكرية اسرائيلية تمدد اعتقال عهد التميمي ووالدتها

قررت محكمة الاحتلال العسكرية في معسكر عوفر مساء أمس الخميس تمديد اعتقال الطفلة عهد التميمي (16 سنة)، ووالدتها ناريمان لمدة 5 أيام إضافية بعد أن اعتقلتها قبل 10 أيام ومددت اعتقالها أكثر من مرة منذ الاعتقال.
وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فقد مددت محكمة الاحتلال العسكرية كذلك اعتقال ناريمان التميمي، والدة عهد، لمدة خمسة أيام أخرى لاستكمال التحقيق معها.
كما منحت المحكمة النيابة مدة 48 ساعة للاستئناف على قرار الإفراج عن نور التميمي (ابنة عم عهد)، بشرط دفع غرامة مالية 5000 « شيقل »، وكفالة طرف ثالث ومثولها لجلسات محكمة الاحتلال.
واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم 19 ديسمبر الجاري الطفلة عهد التميمي ووالدتها ناريمان، وفي اليوم التالي، اعتقل ابنة عمها نور التميمي من منزلهم في قرية شمال غرب رام الله.
واتهمت عهد ونور بالاعتداء على جنود إسرائيليين منتصف الشهر الجاري، فيما تم اتهام الأم ناريمان بالـ »تحريض على هذا الاعتداء ».
وتعرف العالم على الفتاة عهد التميمي عندما انتشرت صور وفيديوهات لها على وسائل الاعلام الدولي تظهر شجاعتها وجرأتها في مواجهة جنود الاحتلال الاسرائلي منذ كانت طفلة في الـ11 من عمرها.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma