البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand_ball_news

كرة اليد منتخب الامارات يقرر العودة مبكرا الى بلاده

قرر المنتخب الاماراتي لكرة اليد قطع التربص الاعدادي الذي يجريه في تونس والعودة الى بلاده وبالتالي فقد تقرر إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخب التونسي ونظيره الاماراتي اليوم الجمعة في نابل فضلا عن الغاء مباراة منتخب الإمارات مع فريق الترجي الرياضي التونسي التي كان من المنتظر اقامتها غدا السبت وذلك حسب ما افاد به « وات » المكلف بالاعلام صلب الجامعة التونسية لكرة اليد.
واوضح ذات المصدر  » اتصل بنا الراعي الرسمي المكلف بالاشراف على تربص المنتخب الاماراتي في تونس ليعلمنا بقرار السلطات الاماراتية الغاء بقية المباريات الودية المبرمجة خلال نهاية الاسبوع الجاري ».
وكان منتخب الامارات الذي حل بتونس يوم الجمعة الفارط اجرى مباراة ودية اولى امام اتحاد منزل تميم يوم الاحد قبل ان يلتقي النادي الافريقي يوم الاثنين الماضي.
وان لم يصدر عن الجانب الاماراتي اي توضيح بخصوص اسباب هذه العودة المبكرة فانها تاتي على خلفية قرار الامارات الاسبوع الماضي منع التونسيات من السفر عبر خطوطها الجوية وهو ما خلف استياء شعبيا واسعا في تونس.
ويواصل منتخب تونس تحضيراته حاليًا استعدادا لبطولة امم إفريقيا التي ستقام الشهر القادم في الغابون.
ويتواجد « نسور قرطاج » في تربص بمدينة الحمامات بقيادة المدرب الإسباني توني جيرونا الذي ضم 19 لاعبًا وهم // مكرم الميساوي (النادي الإفريقي) وماجد حمزة (النجم الساحلي) ومروان مقايز (بالينغن ألمانيا) وشفيق بوقديدة وأسامة الجزيري وحمدي عيسى (الترجي الرياضي) ورفيق باشا وأشرف السعفي وجهاد جاب الله وأنور بن عبد الله (النجم الساحلي) وخالد الحاج يوسف (العربي القطري) وإسكندر زايد (النادي الإفريقي) ويوسف معرف (مكارم المهدية) ومحمد السوسي (مونبليي الفرنسي) وكمال العلويني (أهلي جدة السعودي) ومروان شويرف (جوزتيب التركي) وأمين بنور (شامبيري الفرنسي) وأسامة حسني (إيفري الفرنسي) وأيمن التومي (مونبليي الفرنسي).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma