البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

artisanat21

الإعلان عن نتائج المؤتمر الخامس عشر للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة

أنتخب سعد الله الخلفاوي رئيسا للإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة، مساء امس الإربعاء، في أعقاب العملية الانتخابية للمؤتمر الخامس عشر للاتحاد الجهوي، الذي تمخض عنه صعود 25 عضوا من أصل 38 مترشحا.
كما أنتخب فتحي الطرخاني نائبا أولا لرئيس الإتحاد الجهوي وفيصل دبوسي نائبه الثاني، ولسعد معروفي أمين مال وحسن مولهي مساعد أمين مال.
وأوصت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي، التي أشرفت على أشغال المؤتمر، بضرورة توثيق الصلة مع السلط المحلية والجهوية، وتعزيز العلاقة مع ممثلي الغرف الوطنية في مختلف القطاعات، باعتبارها المعنية بشكل مباشر بالتدخل فيما تراه ضروريا لحل الإشكالات العالقة.
من جهته، أعرب الرئيس المنتخب سعد الله الخلفاوي، عن إستعداده والأعضاء الفائزين للعمل في إطار الوحدة والانسجام، بما يرتقي بمستوى الخدمات المسداة لفائدة الجهة وأصحاب المؤسسسات الخاصة، ويساهم في الترويج لامكانات الجهة وخصوصياتها، مؤكدا أن الإتحاد سيظل أحد الركائز الأساسية الضامنة للنهوض بالاقتصاد الوطني، وفق تعبيره.
كما أكد إستعداد الاتحاد الجهوي، الذي ضخت فيه دماء شبابية جديدة، لتعزيز روح المبادرة وجلب الاستثمار وتنويعه، وممارسة شتى أشكال الضغوط الإيجابية لتفعيل المشاريع المعطلة في الجهة، وخلق مشاريع جديدة ومعاضدة جهود السلط المعنية متى تطلب الأمر ذلك.
يذكر أنه افتتحت بعد ظهر اليوم، أشغال المؤتمر الخامس عشر للإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة، وسط حضور أكثر من 370 نائبة ونائبة يمثلون خمسة قطاعات و46 غرفة و8 اتحادات محلية موزعين بين 90 نائبا في قطاع التجارة و163 نائبا في قطاع الخدمات و91 نائبا في قطاع المهن والحرف و7 نواب في قطاع الصناعات التقليدية و25 نائبا في قطاع الصناعة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma