البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

tunisair

الخطوط التونسية تركّز تمثيلية لها بكوتونو بالبينين

دشن وزير النقل رضوان عيارة صباح اليوم، الجمعة، مقر التمثيلية الرسمية لشركة الخطوط التونسية في عاصمة البينين كوتونو رفقة نظيره البيني « سير كوتي » والرئيس المدير العام للشركة إلياس المناكبي.
وكانت أول رحلة للخطوط التونسية وصلت الى كوتونو، الأربعاء، 13 ديسمبر 2017، وعلى متنها وفد حكومي برئاسة وزير النقل يضم بالخصوص كاتب الدولة للخارجية المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية. ورافق 65 رجل أعمال ومستثمر تونسي الوفد الوزاري في هذه الرحلة بغاية إجراء لقاءات مع ممثلين عن الحكومة البينية ورجال الأعمال في هذه الدولة الغرب إفريقية.
وصرح مدير المبيعات في الخطوط التونسية فيصل بن عمارة ل(وات) بأن تدشين الممثلية سيعزز نشاط الشركة في البينين ومنطقة غرب إفريقيا إذ ستعمل إلى جانب وكيل عام مجمع « أورو- وورد » (شركة هندية عالمية ناشطة في المجال) على تنظيم الرحلات نحو تونس. وقال إن هذا الخط الجديد سيكون مترابطا مع رحلات الخطوط التونسية من والى أبيدجان (كوت ديفوار).
ويأتي تدشين الخط الجوي بين تونس وكوتونو في إطار برنامج الخطوط التونسية للتوسع في القارة الافريقية بين سنوات 2017 و2020 دعما للنشاط الاقتصادي التونسي في القارة. وقد وقع وزير النقل اتفاق تعاون مع الحكومة البينية في مجال النقل الجوي بمناسبة افتتاح الخط الجديد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma