البث الحي

الاخبار : متفرقات

poste_tunis-640x405 (1) ر

توقف العمل بمركز بريد القصرين المدينة احتجاجا على اعتداءات طالت عددا من أعوانه

توقّفَ العمل بمركز بريد القصرين المدينة، صباح اليوم الجمعة، بقرار من النقابة الجهوية للبريد بالقصرين، وذلك على خلفية تعرض 3 أعوان يعملون بالمركز الى الاعتداء بالعنف المادي من طرف شاب أصيل الجهة رفض الأعوان تلبية مطلبه بفتح حساب جار لأحد الأشخاص دون الاستظهار بالوثائق المطلوبة، وفق ما أفاد به الكاتب العام للنقابة الجهوية للبريد بالقصرين محسن نصري .
وأوضح نصري، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة، أن الاعتداء أسفر عن إصابة عونين بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهما على إثرها الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات الضرورية، إلى جانب إصابة زميلة لهم بانهيار عصبي بسبب ما تلقته من ثلب وشتم وما سمعته من ألفاظ سوقية، وفق تعبيره.
وأضاف أن المعتدي أقدم أيضا على تهشيم بلور عدد من نوافذ مركز البريد ثم لاذ بالفرار رفقة والده، وقد تم إعلام الوحدات الأمنية بالجهة التي تحولت على عين المكان وقامت بالمعاينات الضرورية و فتحت بحثا في الغرض .
وأكد ذات المصدر انه في حال لم يتم إيقاف الشاب المذكور، واتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنه، سيتم تعليق العمل بكافة مراكز البريد بالجهة والدخول في إضراب، على حد قوله.
وطالب، بالمناسبة، السلط الجهوية والمركزية بضرورة توفير الحماية اللازمة لأعوان البريد أثناء أدائهم لمهامهم، لاسيما بمركز البريد وسط مدينة القصرين الذي يشهد يوميا اكتظاظا كبيرا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma