البث الحي

الاخبار : متفرقات

Bizerte

بنزرت:امراة تضرم النار في جسدها بسجنان والسلط الجهوية تفتح تحقيقا لتحديد المسؤوليات

اقدمت امراة اصيلة منطقة الصميرة من معتمدية سجنان صباح اليوم على سكب كمية من البنزرن على جسدها واضرام النار في نفسها امام بهو مقر المعتمدية ، وفق تاكيد معتمد المنطقة.
واوضح المصدر ذاته في تصريح خاص لوكالة تونس افريقيا للانباء ان المراة المعنية وهي من مواليد سنة 1973 وام لخمسة اطفال اتصلت بالمعتمدية للمطالبة بمعرفة اسباب قيام المرشدة الاجتماعية بالوحدة المحلية للشؤون الاجتماعية بحذف اسم زوجها من قائمة المنتفعين من جراية المعوزين ، غير انه  » في الوقت الذي شرعت فيه المصلحة المعنية في النظر في طلبها فاجات المراة التي كانت مرفوقة بزوجها وابنتها الجميع واضرمت النار في جسدها » وفق تعبيره .
واشار المعتمد الى ان موظفي وعملة المعتمدية وعدد من المواطنين المتواجدين بمقر المعتمدية تدخلوا لاطفاء النيران وذلك بالتوازي مع الاتصال بمصالح الامن والحماية المدنية التي تولت نقلها مباشرة للمستشفى المحلي بسجنان ومنه الى مستشفى الحروق ببنعروس حيث وضعت تحت العناية المركزة.
وقالت شاذلية الجباري المديرة الجهوية للشؤون الاجتماعية لمراسل وات بالجهة ان اسرة المراة تتمتع بكل المنح الاجتماعية والمساعدات سواء لزوجها او لاطفالها كما تم منذ يوم 10 اكتوبر ادراجها لنيل منحة المعوزين ، مبينة ان عملية صرف المنحة لا تتم عن طريق مصالح الشؤون الاجتماعية ولكن عن طريق مصالح الضمان الاجتماعي .
واتصلت « وات » بوالي بنزرت محمد قويدر الذي ذكر انه تم الاذن للمصالح الرقابية المختصة بفتح تحقيق معمق في كل ملابسات القضية وانه سيتم تحديد المسؤوليات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في حق كل من تراخى في القيام بدوره بخصوص هذا الملف وذلك بالتوازي مع تامين المتابعة الطبية والصحية والاجتماعية الضروؤية للمراة ولبقية اسرتها وفق تاكيد الوالي.
يشار ان مصالح الادارة الجهوية للشؤون الاجتماعية شرعت فب اجراء الاستجوابات للمرشدة الاجتماعية وللوحدة المحلية بسجنان من اجل تحديد المسؤوليات واتخاذ ما يجب من قرارات بخصوص هذا الحادث المؤلم .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma