البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club-africain

الجلسة العامة الانتخابية للنادي الافريقي : انسحاب القائمتين المترشحتين وانتخاب هيئة تصريف اعمال وقتية

لم تفرز الجلسة العامة الانتخابية للنادي الافريقي التي كانت مقررة يوم الاحد رئيسا جديدا لفريق « باب الجديد » بعد انسحاب القائمتين المترشحتين برئاسة كل من عبد السلام اليونسي ومروان حمودية.
وكانت قائمة عبد السلام اليونسي ابلغت لجنة الانتخابات والفرز بسحب ترشحها من سباق الانتخابات مبررة قرارها بموجة « الانتقادات المجانية التي واجهها رئيس القائمة منذ تقديم ترشحه وهو ما يجعل تجميع عائلة النادي الافريقي امرا يلوح مستحيلا » مضيفة في بلاغ لها ان القائمة لن تكون تبعا لذلك عامل وفاق في الوقت الذي تسعى فيه الى ان تكون جزءا من الحل وليس جزءا من المشكل وعنصر توافق ولا تفرقة على حد تعبيرها.
كما اعلنت قائمة مروان حمودية لاحقا انسحابها من سباق الانتخابات وهو ما نتج عنه الدعوة الى تكوين هيئة تسيير وقتية تضم تركيبتها 7 اعضاء من بين 14 شخصا ترشحوا لعضويتها. وستتولى هذه الهيئة تصريف اعمال الجمعية الى حين التئام الجلسة العامة الانتخابية التي ستنعقد في موعدها الجديد بعد ثلاثة اشهر من تاريخ تسلم الهيئة الانتقالية لمهامها.
كما تم انتخاب لجنة جديدة للاشراف على الجلسة العامة الانتخابية للنادي الافريقي ضمت غازي المرابط وأحمد التونسي ورمزي السلطاني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma