البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esz-zarzis ترجي جرجيس

احتجاج احباء الترجي الجرجيسي على النتائج ومطالبة باعطاء فرصة لابناء النادي للتدريب

عرفت الحصة التدريبية للترجي الجرجيسي يوم امس تعطيلات بسبب احتجاجات عدد من احباء الفريق الذين حضروا الى الملعب للتعبير عن احتجاهم للنتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم والدعوة الى ايجاد حلول لتجاوز الازمة في اقرب وقت.
وعاد لاعبو الفريق الى التدريبات بداية الاسبوع بعد راحة قصيرة اثر الهزيمة المخيبة امام نجم المتلوي 1-3 بملعب جرجيس . ويشرف على تحضيراتهم حاليا كل من الياس السماعلي وانيس النبهاني فيما ابتعد منير راشد الذي تم تكليفه بمهام مستشار فني عن اجواء الملعب بعد استقالة المدرب السابق نورالدين بورقيبة حسب ما افاد به صلاح مشارك نائب الرئيس الذي عاد الى جرجيس في الفترة الاخيرة لمتابعة التطورات بعد الفراغ على مستوى التاطير الفني للنادي والاسهام مع اعضاء الهيئة في البحث عن مدرب جديد.
وفي سياق متصل توقفت محاولات الاتصال التي بداتها الهيئة المديرة للترجي الجرجيسي بداية الاسبوع مع خالد بن يحي لتدريب فريق الاكابر بعد استقالة نور الدين بورقيبة.
واعرب مصدر من الهيئة ان المدرب خالد بن يحي لم يكن متحمسا لتدريب الفريق ما جعل الاهتمام يتجه الى الدولي السابق والمدرب الصاعد خالد المولهي مشيرا الى ان حسم مسالة المدرب ستتم قبل نهاية الاسبوع الجاري.
وافاد رئيس الجمعية عبد الله بلهيبة خلال برنامج رياضي بالقناة الوطنية مساء امس انه سيتم التباحث يوم غد الجمعة مع خالد المولهي حول بعض الجوانب التي تهم واقع الفريق واحتياجاته وذلك بعد ان اعتذر بن يحي عن تدريب الفريق.
وتطالب بعض الاطراف في محيط النادي بجرجيس باعطاء فرصة كاملة لوجوه جديدة من ابناء النادي لتدريبب الفريق على غرار الياس السماعلي ولسعد الصغير وانيس البنهاني

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma