البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

tunisie

وزير التنمية يتابع الاستعدادات لاحتضان تونس اجتماعات مجموعة البنك الاسلامي منتصف أفريل 2018

تابع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري، الجمعة، الاستعدادات الخاصة بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية المزمع تنظيمها بتونس منتصف أفريل 2018.
ويتوقع أن تشهد هذه الاجتماعات مشاركة قرابة 57 وزيرا للاقتصاد والمالية والتعاون الدولي من البلدان الأعضاء وأكثر من 1000 مشارك من الخبراء في المجال المالي والاقتصادي وكبار مسؤولي المؤسسات المالية الدولية والإقليمية وممثلين عن المؤسسات الدولية الكبرى ورجال أعمال وغيرهم.
واجتمع العذاري في هذا السياق برؤساء اللجان الفرعية المكلفة بالإعداد لهذه التظاهرة وتعلق الأمر بلجان المالية والنقل والإقامة والأمن والاستشهار والإعلام والاتصال والمحتوى والمضمون.
وقدم رؤساء اللجان، وفق بلاغ أصدرته وزارة التنمية، أشغال كل لجنة في المهام المكلفة بها سيما المتعلقة منها بالاحتياجات اللوجستية وتقدم التنسيق مع الإدارات المعنية ومع مصالح البنك الإسلامي للتنمية.
واعتبر وزير التنمية أن النجاح في تنظيم هذه الاجتماعات سيمكن من تعزيز صورة تونس كموقع قادر على استقطاب الاستثمارات وإنجاز الأعمال إعتبارا إلى أن هذه الاجتماعات تمثل مناسبة للتعريف بالتحولات والإصلاحات، التي تشهدها البلاد.
وأوصى العذاري بتنظيم اجتماعات دورية على المستوى الداخلي وكذلك مع الأطراف والإدارات المساهمة في التنظيم وكذلك مع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية حتى تكون الاستعدادات بالنجاعة المطلوبة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma