البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

youssef_chahed_يوسف_الشاهد_Tunisien_tunisie_Gouv_رئيس_الحكومة_radiotunisienne___006الإذاعة_التونسية

الاستعدادات لمجابهة موسم الشتاء والإحاطة بالعائلات محدودة الدخل محور مجلس وزاري مضيق

خصص مجلس وزاري مضيق انعقد امس الخميس بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد، للنظر في استعداد مختلف الوزارات والهياكل المتدخلة ومدى جاهزيتها لمجابهة موسم الشتاء وموجة البرد.
وشدد المجلس، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة، على ضرورة التأكد من جاهزية مختلف الأطراف ماديا وبشريا لتفادي أية إخلالات في مستوى التنسيق واليقظة بهدف التدخل بصفة استباقية للتوقي من الفيضانات حماية للأرواح البشرية.
وأكد المجلس على أهمية التعهد وصيانة البنية التحتية، داعيا إلى ضرورة توعية وتحسيس المواطنين القاطنين بمناطق معرضة لخطر الفيضانات بالامتثال لقرارات الإخلاء وإعادة الإيواء حماية لأرواحهم ولعائلاتهم.
وأكد المجلس من جهة أخرى، على تعزيز الإمكانيات اللوجستية والمادية للاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي حتى يواصل القيام بدوره المعهود في تقديم المساعدات والحاجيات الضرورية لضعاف الحال وللعائلات محدودة الدخل والتدخل بصفة استباقية لمجابهة موجة البرد.
وكان رئيس الحكومة يوسف الشاهد صرح بأن اللقاء الذي جمعه امس برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في قصر قرطاج، تطرق إلى الوضع العام بالبلاد وبرنامج عمل الحكومة في الفترة القادمة، والاستعدادات لموسم الشتاء والتوقي من التغيرات المناخية والجهود المبذولة للإحاطة بالعائلات الضعيفة ومحدودة الدخل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma