البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

minis_education

الاثنين القادم، انطلاق اختيار المؤسسات الجامعية المؤهلة لمتابعة الماجستير المهني في التربية والتعليم

أعلنت وزاراتا التعليم العالي والبحث العلمي والتربية في بلاغ مشترك لهما، اليوم الجمعة، أنه يتعين على المقبولين في مناظرة دخول مرحلة التكوين للحصول على الماجستير المهني في التربية والتعليم دورة 2017، اختيار المؤسسة الجامعية المؤهلة للغرض لمتابعة مرحلة التكوين في غضون 48 ساعة ابتداء من يوم الإثنين 30 أكتوبر الجاري على الساعة التالسعة صباحا.
وأفادت الوزاراتان في ذات البلاغ الذي تلقت /وات / نسخة منه، أنه إذا تم تجاوز الأجل المذكور، في تسجيل اختيار المترشح ( إدخال ثلاثة اختيارات اجباري حسب الأولوية على الرابط التالي
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdKSbpFS-AcpJrBPYBa7TA5B3jHlHPLgLbeuc1tdWEhQqajSw/viewform) ، سيتم تعيين المعني طبقا لمعياري مجموع النقاط التي تحصل عليها المترشح في المناظرة وطاقة الاستيعاب والتأطير بكل مؤسسة.
وجاء في البلاغ أن تعيين المقبولين في مناظرة دخول مرحلة التكوين للحصول على الماجستير المهني في التربية والتعليم دورة 2017، ستتم حسب 3 معايير هي مجموع النقاط المتحصل عليها في المناظرة واختيار المترشح وطاقة الاستيعاب.
ويشار إلى أنه يمكن تنزيل قائمة المؤسسات الجامعية المؤهلة للغرض على الرابط التالي http://www.echos.education.gov.tn/2017-10-27/CC27102017Ed&EnsSup

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma