البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

المدرب الفرنسي بارتران مارشان يصل اليوم الى صفاقس للتفاوض بشأن إمكانية تسلم المقاليد الفنية لفريق أكابر النادي الصفاقسي خلفا للمدرب البرتغالي « دا موتا »

يصل المدرب الفرنسي بارتران مارشان يوم الأربعاء الى مدينة صفاقس للتفاوض مع مسؤولي النادي الصفاقسي بشأن إمكانية تسلم المقاليد الفنية لفريق أكابر كرة القدم خلفا للمدرب البرتغالي دا موتا.
وقال مارشان في تصريح إذاعي على أمواج إذاعة صفاقس بث هذا الصباح أن اللقاء الذي سيجمعه بمسؤولي النادي الصفاقسي سيتناول الصيغ الممكنة للتعاقد مع فريق « الأبيض والأسود » وغيرها من التفاصيل مضيفا أنه سيطلع كذلك على التجهيزات الرياضية بمركب النادي وعلى المشروع الرياضي لرئيس الجمعية.
وذكر مارشان بتجربته في تدريب الفرق التونسية وخاصة مع النادي الافريقي والنجم الساحلي مبينا أنه يعرف جيدا كافة الاندية التونسية الناشطة في الرابطة المحترفة الأولى ولديه معرفة بوضعية النادي الصفاقسي الذي سبق أن لعب ضده في المواجهات مع الافريقي والنجم عندما كان مدربا لهما.
وكان المدرب البرتغالي دا موتا تعرض لموجة عارمة من الانتقادات بعد انسحاب النادي الصفاقسي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام الفتح الرياضي المغربي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح. ويعتبر طيف واسع من الأحباء والفنيين أن هذا المدرب لا يرتقي إلى مستوى فريق عاصمة الجنوب وطموحاته.
وكان مارشان تولى تدريب النادي الافريقي موسم 2006-2007 قبل ان يشرف خلال موسم 2007-2008 على النجم الساحلي الذي توج معه بكاس رابطة ابطال افريقيا والسوبر الافريقي. كما تم تعيينه في جوان 2010 مدربا للمنتخب التونسي غير ان التجربة لم تدم طويلا بعد ان تمت اقالته في ديسمبر من نفس السنة على خلفية النتائج السلبية مع نسور قرطاج في تصفيات كاس افريقيا للامم 2012.
يذكر أنه لم يتسن لمراسل « وات » بصفاقس الاتصال بأي من مسؤولي النادي الصفاقسي للاستفسار عن موضوع التعاقد مع المدرب الفرنسي مارشان.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma