البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

مدرب الاهلي المصري حسام البدري يعلن قائمة من 23 لاعبا للتحضير لمباراة النجم

خصص حسام البدري مدرب النادي الأهلي فترة من الحصة التدريبية للفريق عصر امس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء.
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة ( توقيت محلي) من مساء غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وكان النجم الساحلي فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1
وتواصل غياب اللاعب اكرم توفيق عن التدريبات عصر امس  الجمعة. وكان توفيق قد غاب أيضًا عن تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين بسبب إصابته بكدمة قوية في الظهر.
واعلن مدرب الاهلي حسام البدري امس قائمة لاعبي الفريق الذين سيشاركون في التحضيرات لمباراة الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية مع النجم الساحلي ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وغاب عن القائمة اكرم توفيق وضمت 23 لاعبـًا، وهم: شريف إكرامي، وأحمد عادل، ومحمد الشناوي، ومحمد هاني، وسعد سمير، ورامي ربيعة، ومحمد نجيب، وصبري رحيل، وحسين السيد، وعلى معلول، وهشام محمد، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وكريم نيدفيد، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وصالح جمعة، وعبدالله السعيد، وعماد متعب، ووليد أزارو، وجونيور أجايي.

المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma