البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sofiene-selliti

فتح بحث تحقيقي ضد 9 أطراف لهم علاقة بقضية سرقة معدات طبية من المستشفى الجهوي بسليان

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سفيان السليطي أن النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي أذنت صباح اليوم السبت بفتح بحث تحقيقي ضد 9 أطراف لهم علاقة بقضية سرقة معدات وأدوية طبية من المستشفى الجهوي بسليانة، وذلك على إثر قرار النيابة العمومية بسليانة التخلي عن القضية للقطب المالي بالنظر لتشعب الملف.
وأوضح السليطي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم السبت، أن قاضي التحقيق انطلق منذ صباح اليوم في استنطاق المتورطين التسعة، اثنين منهم في حالة احتفاظ والسبعة في حالة تقديم، من أجل جرائم تكوين وفاق بقصد الاعتداء على الأشخاص والأملاك والانخراط فيه والاستيلاء على أموال عمومية واختلاس منقولات وممارسة نشاط خاص بمقابل له علاقة بوظيفه دون ترخيص مسبق وجرائم غسل أموال.
وبين أن هذا الملف كبير ومتشعب ويتعلق بمحجوزات ومبالغ مالية هامة.
وكانت الفرقة العدلية بولاية سليانة حجزت عشية الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري « كميات هامة » من الأدوية والمستلزمات الطبية بمقر سكنى أحد أعوان المستشفى الجهوي وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.
وقالت الوزارة في بلاغها إن مصالح التفقد الصيدلي والطبي التابعة لها شرعت فور ورود المعلومات المتعلقة بعملية الحجز بإجراء مهمة تقفد تولى فيها الفريق القيام بعمليات جرد وإحصاء الكميات المحجوزة والبحث في ملابسات الحادثة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma