البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf

كاس افريقيا للامم 2018 (تحضيرات) : المنتخب الجزائري يشارك في دورة تونس تحت اشراف مدربه الجديد حسن افنديتش

سيشارك المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد في دورة ودّية تحتضنها تونس في الفترة الممتدة من 26 الى 28 اكتوبر بتونس, بمشاركة اربعة منتخبات, في إطار التحضيرات لكاس افريقيا للامم 2018 المقررة بالغابون , حسب ما افادت به اليوم الجمعة الجامعة الجزائرية لكرة اليد عبر صفحتها الرسمية على « الفايسبوك « .
ويستهل المنتخب الجزائري منافسات الدورة الودّية بمواجهة منتخب البحرين يوم 26 اكتوبر الجاري قبل ملاقاة المنتخب السعودي يوم 27 من نفس الشهر, و إختتام الدورة بمواجهة اصحاب الارض (المنتخب التونسي ) يوم 28 اكتوبر .
ويذكر ان المنتخب الجزائري يشرف على تدريبه منذ سبتمبر الماضي حسن افنديتش الذي سبق له تدريب متنتخبي تونس وصربيا . ويذكر ان المنتخب الوطني الجزائري بقي دون مدرب خلال قرابة سنتين عقب مغادرة المدرب السابق صالح بوشكريو مباشرة بعد كاس امم افريقيا 2016 بمصر .
و حددت الجامعة الجزائرية للعبة في اتفاقها مع المدرب الكرواتي افنديتش  » أهداف محددة, منها البطولة الافريقية للامم بالغابون, ألعاب البحر الابيض المتوسط 2018 بتراغونا بإسبانيا بالاضافة الى بطولة العالم  » على حدّ توضيح رئيس الجامعة الجزائرية لحبيب لعبان .
يذكر انه تم تنظيم أول تربص اعدادي لمنتخب الجزائر من 22 الى 25 سبتمبر بهدف تقييم الحالة البدنية ل36 لاعبا ينشطون في البطولة الوطنية في الجزائر وهذا منذ تعيين لحبيب لعبان على راس الجامعة الجزائرية لكرة اليد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma