البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

théatre

مسرحية « سلفي » للفنان إكرام عزوز في جولة فنية بكل من الجزائر وليبيا والمغرب

يواصل الفنان إكرام عزوز عرض مسرحية « سلفي » في عدد من المهرجانات الفنية بكل من الجزائر وليبيا والمغرب فضلا عن تقديم سلسلة من العروض بتونس.
هذا العمل المسرحي، من نوع « المونودرام » عن نص للمرحوم أحمد عامر ودراماتورجيا وإخراج للطاهر عيسى بن العربي، سيمثل تونس في كل من المونديال المغاربي للمونودراما بمدينة « البيضاء » بليبيا من 12 الى 17 أكتوبر الحالي وبمهرجان بجاية الدولي للمسرح بالجزائر الذي تلتئم فعالياته من 8 إلى 16 ديسمبر المقبل، كما تشارك في مسابقة مهرجان ايت ملول للمسرح بالمغرب وذلك من 21 إلى 25 ديسمبر 2017
وعلى المستوى الوطني، سيعرض هذا العمل في عدد من الفضاءات والمبيتات الجامعية وتستهل هذه الجولة بعرض يقام خلال شهر أكتوبر الحالي بالحي الجامعي « الحدائق » بالمنزه، وذلك بمناسبة تنظيم « يوم الطالب الجديد ».
وبطرح كوميدي، تقدم مسرحية « سلفي » يوميات عامل نظافة، وتنقل ما يعانيه من مخلفات التلوث البيئي. ويتهم هذا العون بتخطيطه لعملية تمس من أمن الدولة فيتم اعتقاله، وأثناء التحقيق يعود إلى يومياته التي سجل منها على هاتفه الجوال وصفحته على مواقع التواصل الاجتماعي »فايسبوك »، فيعيش معه جمهور العرض المغامرات التي عاشها بشكل يومي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma