البث الحي

الاخبار : متفرقات

microsoft--office-building

مايكروسوفت تعتمد خدمة Teams بدلاً من Skype للشركات

قالت شركة مايكروسوفت، يوم الاثنين، إن تطبيق « مايكروسوفت تيمز » Microsoft Teams سوف يحل محل برنامج « سكايب فور بيزنيس » Skype for Business باعتباره برنامج العمل الجماعي الرئيسي للشركة، وذلك في أحدث جهودها لمواجهة تهديد خدمة « سلاك » Slack الصاعدة في سوق برمجيات التعاون في مكان العمل.
وأعلنت عملاق البرمجيات الأميركية عن تقنية سكايب الصوتية والمرئية الجديدة التي تضيف قدرات الاتصال المتقدمة إلى « تيمز »، وهي خدمة للتراسل الفوري موجهة للمهنيين تأتي مدمجة مع حزمة التطبيقات المكتبية « أوفيس 365″.
ومع خدمتي « سكايب فور بيزنيس » و « يامر » Yammer، نجحت مايكروسوفت لسنوات في تمكين المحترفين من العمل معاً عبر الإنترنت، ولكن منذ وصول « سلاك » في عام 2014 أصبح سوق التعاون في مكان العمل أكثر تنافسية.
وتخطط مايكروسوفت لمواصلة دعم « سكايب فور بيزنيس »، خاصة للشركات التي تقوم بتشغيل البرنامج على مراكز البيانات الخاصة بها، ولكن تتوقع مايكروسوفت أن يقوم مستخدمو النسخة المدفوعة من حزمة أوفيس 365 بالانتقال إلى « تيمز » مع مرور الوقت، وذلك مع إضافة المزيد من ميزات الاتصال.
وكانت مايكروسوفت قد أطلقت خدمة « تيمز » لمنافسة « سلاك » في شهر مارس ، وتقول إن 125,000 مؤسسة اعتمدت الخدمة، نحو 50,000 منها تدفع لقاء استخدامها. ولم تحدد مايكروسوفت عدد المؤسسات التي تستخدم « سكايب فور بيزنيس ».
البوابة العربية للأخبار التقنية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma