البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

عادل غيث : « موضوع استقالتي لا يمثل اولوية للفريق في الوقت الراهن »

عبر عادل غيث الكاتب العام لفريق النجم الرياضي الساحلي عن استعداده  » لمواصلة العمل بشكل عادي ضمن ادارة الفريق حتى موعد انعقاد الجلسة العامة للجمعية  » مؤكدا ان  » الظروف صعبة وتتطلب التفاف الجميع حول الجمعية وخدمتها كل من موقعه « .
واوضح غيث في تصريح ل « وات » اليوم الثلاثاء ان موضوع استقالته من الكتابة العامة للنجم  » لا يمثل اولوية بالنسبة له في الوقت الراهن » خاصة في ظل استئناف بطولة الرابطة المحترفة الاولى لنشاطها وكثرة المواعيد التي تنتظر الفريق محليا وقاريا.. » مشددا بالمناسبة على ان  » ادارة النجم الرياضي الساحلي برئاسة رضا شرف الدين واعية بحجم الرهانات المرتقبة التي تستدعي تكاتف الجميع من مسؤولين واطار فني ولاعبين.. وبالتاكيد عندما تكون الظرفية مناسبة سيتم الاتفاق حول تسليم المهام لكاتب عام جديد .. » دون مزيد من التوضيحات.
وكانت وسائل اعلام الكترونية ومكتوبة تناقلت يوم امس الاحد خبر استقالة عادل غيث من ادارة فريق جوهرة الساحل.
ويشار الى ان كاتب عام فريق النجم الساحلي سبق ان تقدم باستقالته إلى إدارة الفريق في شهر ماي الفارط دون ان يتم الحسم فيها بصفة رسمية .. وذلك « لأسباب شخصية وعائلية » حسب قوله.
ومن المنتظر حسب مصادر مقربة من النجم أن تحسم الهيئة المديرة للفريق في موضوع الاستقالة وتشرع في البحث عن البديل قبل موعد انعقاد اشغال الجلسة العامة العادية المقبلة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma