البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

hassen doss  حسان الدوس

حسان الدوس يفتتح سهرات الدورة 41 لمهرجان دقة الدولي وزياد برجي في الاختتام

يفتتح عرض « طاير » للفنان التونسي حسان الدوس أولى سهرات الدورة 41 لمهرجان دقة الدولي التي تتواصل من 11 إلى 26 أوت بالمسرح الروماني بدقة، فيما يؤثث سهرة الاختتام الفنان اللبناني زياد برجي.
وسيكون عرض حسان الدوس مسبوقا مساء الجمعة 11 أوت بكرنفال شارعي ضخم يجوب مدينة تبرسق من ولاية باجة، يليه في سهرة 12 أوت عرض للفنان نور شيبة. وتقام كل العروض ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.
وسيكون رواد مهرجان دقة على موعد مساء 16 أوت مع عرض لطفي العبدلي « عبدلي شو » تليها سهرة مخصصة للفن الشعبي تجمع كلا من محمد علي الأسمر ومحمد رمزي والشاب سليم (17 أوت) فيما يكون الشباب المولع بالموسيقى الالكترونية والراب على موعد مساء 19 أوت مع سهرة يحييها « ديب سايد دي جي » و »ماستر سينا ».
أما أحباء الطرب والقدود الحلبية فستخصص لهم سهرة تونسية سورية مساء 21 أوت تحمل إمضاء كل من الفنان سفيان الزايدي وصهيب الحلبي رفقة مجموعة « الدبكة السورية ».
ويقدم الفنان سامي اللجمي عرض « الزيارة » مساء 23 أوت يليه في الأمسية الموالية عرض للمجموعة الرومانية « أكسنت »، قبل أن يسدل الستار على فعاليات المهرجان في دورته الحادية والأربعين بعرض للفنان اللبناني زياد برجي مساء 26 أوت.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma