البث الحي

الاخبار : متفرقات

drogue canabis مخدرات (5)

تفكيك شبكة مختصّة في تجارة المخدّرات تنشط بين تونس العاصمة وولايات القصرين و منوبة وباجة

تمكّنت امس الخميس 03 أوت 2017 وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني من تفكيك شبكة مختصّة في تجارة المخدّرات تنشط بين تونس العاصمة وولايات منوبة، باجة والقصرين (أحد أفرادها مفتش عنه ومحكوم عليه بـ 10 سنوات سجنا) وحجزت لديهم 04 كلغ من مخدّر القنب الهندي « زطلة » ومبلغ مالي قدره 04 آلاف دينار إعترفوا بأنها متأتية من تجارة المخدّرات، كما تمّ حجز سيّارتين إعترفوا أنهم يتولون إستغلالهما في نقل وترويج المخدّرات بمختلف الولايات.
بمراجعة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني بتونس بالإحتفاظ بكافة أفراد الشبكة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها « مسك واستهلاك وترويج مادّة مخدّرة ».
كما تمكّنت في اليوم نفسه الفرقة المذكورة بمحطة الاستخلاص بهرقلة بالطريق السيّارة تونس / صفاقس من ضبط إمرأة على متن سيّارة والتي بتفتيشها تمّ العثور داخلها على عدد 21 قرصا مخدّرا نوع « اكستازي » وكمّية من مخدّر القنب الهندي « زطلة ».
بمراجعة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بها ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنها موضوعها « مسك واستهلاك وترويج مادّة مخدّرة » وحجز السيّارة التي إعترفت أنها تتولى إستعمالها في نقل المخدّرات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma