البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

اشتباكات في فلسطين

الإحتلال الإسرائيلي يقتحم مكاتب قنوات إخبارية محلية ودولية في رام الله

إقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مقر شركة « بال ميديا » للإنتاج الإعلامي
بمدينة رام الله، بالضفة الغربية المحتلة والذي يضم مكاتب لقنوات (روسيا اليوم والميادين والمنار والقدس).
وأفادت مصادر محلية, بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تواجدت في الطابق 9 من البرج حيث توجد الشركة.. ولم يعرف حجم الاعتداء
بعد على ممتلكات الشركة.
بدورها، أفادت مكتب قناة « روسيا اليوم » في رام الله بأن جيش الاحتلال اقتحم فجرا، مكاتب شركة « بال ميديا » مزوّد الخدمات لقناة « زش »
وعدة قنوات عربية ومحلية أخرى، وقام بالعبث بمحتوياتها.
وذكرت مراسلة القناة أن جيش الاحتلال قام بخلع أبواب بعض المكاتب الإعلامية وتخريبها مضيفة أنه لم يصادر أي معدات أو مواد إعلامية.
وقال شهود عيان إن 10 عربات عسكرية تابعة للجيش الإحتلال الإسرائيلي حاصرت العمارة التي تتواجد فيها شركة « بال ميديا » في شارع
الإرسال بمدينة رام الله، وقام عناصره باقتحام مكاتب الشركة، بعد أن خلعوا أبوابها وعبثوا بمقتنياتها.
من جانبه، أدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، بأشد العبارات اليوم اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي
مقر شركة « بال ميديا » في قلب مدينة رام الله، والعبث بمقتنياتها وخلع أبوابها واصفا ذلك ب »السلوك الانتقامي » الذي يستهدف اسكات الصوت
الفلسطيني الذي أثبت كفاءته في فضح انتهاكات واعتداءات الاحتلال المخالفة لقواعد القانون الدولي ونقل الحقيقة وإيصال الرسالة الفلسطينية الى العالم.
وفي السياق ذاته، أغلقت قوات الاحتلال حاجز « بيت ايل » العسكري المقام على مدخل مدينة البيرة الشمالي، كما أجبرت قوات الاحتلال سكان خربة شوشحلة في بلدة الخضر جنوب بيت لحم على إخلاء منازلهم تحت تهديد السلاح.
وقال ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم، حسن بريجية، إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت الخربة واجبرت سكانها على مغادرتها تحت تهديد السلاح، وحذرتهم من التواجد في منازلهم ليلا.
وذكر أن سكان الخربة عادوا إليها مؤخرا بعد قيامهم بترميم منازلها، إلا أن الاحتلال يحاول ضم أراضيها لمستوطنة « دانيال » الجاثمة على اراضي المواطنين جنوب بيت لحم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma