البث الحي

الاخبار : متفرقات

arestation    corruption  فساد

التنسيقية الجهوية للاحزاب السياسية ببنزرت تساند السلطات الجهوية في القضاء على كافة اشكال الفساد

عبر اعضاء التنسيقية الجهوية للاحزاب السياسية بولاية بنزرت خلال لقاء لهم مع والي الجهة محمد قويدر اليوم الجمعة عن مساندتهم المطلقة للسلطات الجهوية في حربها على الفساد، وكل مظاهر الاخلال بالنظام العام والخروج عن القانون.
واكدوا « دعم جميع المكونات السياسية للتنسيقية للمسار الذي اتخذته السلطة الجهوية ونجحت من خلاله في فرض علوية القانون واحترام حقوق المواطنين والحفاظ على الملك العمومي بانواعه، وهو ما يتجسد خاصة في استراتيجية التصدي للانتصاب الفوضوي واستغلال الفضاءات الشاطئية دون وجه حق والبناء العشوائي وغيرها من مظاهر الانفلات »، واشاروا الى ان « التنسيقية ستعمل على تقديم مبادرات عملية في هذا الاتجاه ».
من جانبه، لاحظ والي بنزرت ان « مسار السلط الجهوية بجميع مكوناتها في اعادة الحقوق لاصحابها سواء منها المتعلقة بالمواطن او الدولة، هو استراتيجية ثابتة ومتواصلة الغاية منها، مزيد تعزيز التنمية الشاملة والحضارية بكافة الولاية، ودعم المكونات المجتمعية المهيكلة والمستقلة، وهو ما سيزيد في تعزيز المسار والمضي قدما فيه ».
وكانت السلطات الجهوية ببنزرت فتحت « حربا معنوية وقانونية » امام كل مظاهر الانفلات بالجهة، جعلتها محل تنويه من قبل المواطن بالدرجة الاولى ومن خلاله المكونات والهياكل الرسمية والمجتمعية.
يشار الى ان التنسيقية الجهوية للاحزاب السياسية بولاية بنزرت تعتبر من الهياكل المجتمعية وهي تضم اغلب المكونات السياسية بالجهة ومنفتحة على كل مظاهر الفعل التنموي بكامل الولاية من خلال عقد جلسات دورية منظمة مع السلط الجهوية سواء للتقييم او النقد او التفعيل والمساعدة على حلحلة المشاغل القائمة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma