البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

المسجد الاقصى

عباس يقرر إقامة صلاة ظهر اليوم داخل الأقصى المبارك

قرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إقامة صلاة ظهر اليوم الخميس داخل المسجد الأقصى المبارك، بعد التأكد من أن الأمور داخله عادت إلى ما قبل الـ14 جويلية وفق ما اورد الموقع
الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية.
وأشاد عباس في مستهل اجتماع للقيادة عقد في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بصمود المقدسيين مسلمين ومسيحيين في وجه اجراءات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى، وأن وقفتهم كانت من أجل أن يحق الحق ويزهق الباطل.
وأضاف قوله ان :  »الجميع كانوا على موقف رجل واحد لم يرجف لهم جفن ولم تفت لهم عزيمة، وكلهم أعلنوا أن الصلاة بالأقصى تتم إذا ما عادت الأمور إلى ما قبل 14 جويلية  » موضحا ان  »القرارات كلها التي اتخذتها الحكومة سيتم تنفيذها كما كانت، وما يهمنا استمرار دعم اهلنا وصمودهم في أرضهم وفي بيتهم وفي وطنهم، في القدس الشريف  ».
وقال الرئيس الفلسطيني في هذا السياق انه  » على ضوء ما يجري بالقدس نواصل نقاشنا، نواصل بحثنا، نواصل ما هي رؤيتنا للمستقبل، بمعنى لم ينته كل شيء ».
وأكد عباس أن اتصالات مكثفة أجريت مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ومع ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، والعاهل المغربي الملك محمد السادس، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتمت متابعة الأمور معهم بالتفصيل، كذلك ستتم المتابعة
مع الجامعة العربية والقمة الإسلامية والأمم المتحدة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma