البث الحي

الاخبار : أخبار الاذاعة

Radio monastir

« 40 سنة ..لغد أفضل » شعار الاحتفال بذكرى تأسيس إذاعة المنستير

تحت شعار « 40 سنة …لغد أفضل » تحتفل إذاعة المنستير بمرور 40 سنة على تأسيسها (3 أوت 1977-3أوت 2017) .وتبث الاذاعة بالمناسبة 45 فقرة خاصة خلال الفترة من 31 جويلية الجاري و3 أوت المقبل .
وتشمل أبرز هذه الفقرات وفق ما أفاد به ياسين قرب مدير إذاعة المنستير خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الاثنين بمقر إذاعة المنستير تنظيم جمعية المتقاعدين بمقرها يوم 2 أوت المقبل مائدة مستديرة تحت عنوان « إذاعة المنستير من الولادة إلى الريادة » بداية من الساعة العاشرة صباحا بمشاركة المديرين الذين تعاقبوا على إذاعة المنستير مشيرا إلى أنّ إذاعة المنستير عرفت عبر مسيرتها عدّة تجارب رائدة من بينها تجربة « الإذاعة السياحية » وتجربة « الإذاعة المدرسية » التي واكبت امتحانات البكالوريا.
كما يشمل البرنامج عدّة تظاهرات ستقام تكريما للعاملين في الاذاعة ولكلّ الذين ساهموا في تطويرها .
ويشمل البرنامج ااقامة معرض وثائقي ببهو إذاعة المنستير بالتنسيق مع المكتب الجهوي للإعلام والتوثيق بالمنستير يبرز اهم المحطات التي مرت بها الاداعة وذلك يوم غرة أوت القادم . كما سيتم بث برنامج وثائقي على الشاشة العملاقة لقصر العلوم بالمنسير وعبر شبكة الانترنات وموقع الواب لإذاعة المنستير يؤرخ لمسيرة إذاعة المنستير خلال 40 سنة .
وأبرز مدير إذاعة المنستير جهود أسرة إذاعة المنستير من صحافيين ومنشطين وتقنيين وإداريين وكلّ المتعاونين معها لتبقى صورة هذه إلاذاعة ر مشرقة من خلال الحرص على التجديد بنسب تتراوح بين 20 و30 في المائة في كلّ برمجة مع المحافظة على البرامج الناجحة والمحافظة على خصوصية إذاعة المنستير باعتبارها مرفقا عموميا.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية