البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

pv_paris

تونس تحل ضيف شرف على الصالون العالمي للنسيج والموضة بباريس سبتمبر 2017

تحل تونس ضيف شرف على الصالون العالمي للنسيج والموضة « بريميار فزيون باريس »، الذي سينعقد من 19 الى 21 سبتمبر 2017 في اطار فكرة جديدة يطرحها الصالون تحت اسم « نافذة على بلد » لتقديم بلد ما ضمن فضاء مخصص لذلك، وفق بلاغ أصدرته الجهات المنظمة، أمس الثلاثاء.
وأضاف نفس المصدر أن « التركيز على تونس يهدف الى تحفيز ودعم والترويج لانبعاث قطاع النسيج التونسي ». وسيخصص ضمن الصالون جناحا يمتد على 100 متر مربع لتونس يتولى منظمو أسبوع الموضة في تونس تصميمه وتهيئته ويتم في إطاره تقديم المهارات التونسية في المجال بدعم من وزارة الصناعة والتجارة والجامعة التونسية للنسيج والملابس ومركز النهوض بالصادرات.
ويعول منظمو التظاهرة أن تمكن هذه المشاركة من تحسين قدرات المهنيين في مجال النسيج والموضة في تونس ليصيروا أكثر من مصنعي علامات » كما تمكنهم هذه المشاركة من التعرف على التوجهات الغربية في مجال الموضة وعلى التطورات الكبرى للسوق ».
ويعد صالون النسيج والموضة بباريس « بريميار فيزيون »، الذي ينتظم مرتين سنويا (فيفري وسبتمبر) موعدا هاما بالنسبة للمهنيين في جميع مجالات النسيج (من اكسسوارات وتصميم وحياكة…). وشهدت نفس التظاهرة خلال فيفري 2017 مشاركة 1678 عارض قدموا من 100 بلد. وزار نحو 56 الف شخص نفس الدورة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma