البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Shinji_Kagawa_Borussia_Dortmund_v_Werder_Bremen_f_6jryFIkWkx

الياباني « كاغاوا » يمدد تعاقده مع بروسيا دورتموند حتى 2020

أعلن نادي بروسيا دورتموند المنافس في بطولة الدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم أنه مدد تعاقده مع لاعب وسطه الياباني الدولي « شينجي كاغاوا » ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2020.
وكان كاغاوا (28 عاما) انضم للمرة الأولى للنادي الألماني قادما من « سيريزو أوساكا » الياباني في 2010 ثم عاد إلى النادي من جديد في 2014 بعد أن أمضى عامين في صفوف مانشستر يونايتد الانقليزي.
وقال كاغاوا في بيان عبر موقع بروسيا دورتموند على الانترنت  » لقد أصبح بروسيا دورتموند ومشجعوه الرائعون أعزاء على قلبي ».
وأضاف لاعب الوسط المهاجم  » أنا في غاية السعادة لأنني سأبقى جزءا من هذا النادي الرائع المنافس في واحدة من أفضل بطولات العالم والتي تتمتع بواحدة من أعلى نسب المشاهدة ».
وأحرز كاغاوا 36 هدفا في 127 مباراة في البطولة الألمانية مع دورتموند وساعد في صنع 33 هدفا أخر.
كما أحرز 18 هدفا أخر في البطولات الأوروبية وكأس ألمانيا.
وفاز كاغاوا ببطولة ألمانيا مرتين وبكأس ألمانيا مرتين أيضا مع فريقه.
وقال « مايكل زورك » مدير الكرة في بروسيا دورتموند « نحن سعداء جدا باستمرار شينجي في اللعب معنا في الأعوام الثلاثة المقبلة… وهو بالتأكيد عنصر مهم للغاية في الفريق الذي يغلب عليه الطابع الشبابي نتيجة خبرته ».
واحتل دورتموند المركز الثالث في بطولة ألمانيا في الموسم الماضي متخلفا بفارق 18 نقطة عن بايرن ميونيخ البطل لكنه تأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma