البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

5962772895a59725238b457d

تشلسي الانقليزي يضم الألماني روديغر القادم من روما لخمس سنوات

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، امس الأحد، ضم الدولي الألماني انطونيو روديغر قلب دفاع روما الإيطالي لخمس سنوات، في صفقة قدرت بنحو 29 مليون جنيه استرليني (37,3 مليون دولار أمريكي).
ولعب روديغر (24 عاما) في ناديي بوروسيا دورتموند وشتوتغارت قبل الانتقال الى روما عام 2015، حيث فرض نفسه أساسيا في تشكيلة فريق العاصمة الايطالية. وخاض اللاعب 17 مباراة دولية مع منتخب بلاده، آخرها في كأس القارات 2017 التي أحرز الألمان لقبها بفوزه في النهائي على الشيلي 1- صفر.
ويأتي انضمام روديغر غداة فشل تشلسي في ضم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي ايفرتون، والذي انتقل الى مانشستر يونايتد في صفقة قدرت قيمتها بنحو 75 مليون جنيه.
وقال اللاعب الألماني إن انتقاله يولد  » شعورا رائعا لأنه لا يتاح لكل لاعب فرصة الانضمام إلى ناد كبير كهذا (…) أتطلع قدما للعمل مع زملائي الجدد وأنا فخور جدا بأنني أصبحت رسميا لاعبا لتشلسي ».
وحرمت الإصابة روديغر (17 مباراة دولية) من المشاركة في كأس أوروبا 2016 في فرنسا، حيث خرجت ألمانيا من نصف النهائي على يد الدولة المضيفة وتوجت البرتغال بلقبها.
وسجل روديغر 12 هدفا في مسيرته الاحترافية، ونال ست بطاقات حمراء . وهو ثاني لاعب ينضم إلى تشلسي في موسم الانتقالات الصيفية، بعد حارس المرمى الارجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma