البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand tunisie  
handball 
federation tunisienne handball  كرة اليد تونس الجامعة التونسية

استعدادا لبطولة افريقيا للامم (دون 17 سنة) : المنتخب التونسي للسيدات يفوز على نظيره الفرنسي 26-22

فاز المنتخب التونسي للصغريات (اقل من 17 سنة) على نظيره الفرنسي بنتيجة 26-22 في المباراة الودية التي دارت اليوم الاحد بقاعة نابل استعدادا للمشاركة في بطولة افريقيا للامم لكرة اليد المقررة من 11 الى 17 سبتمبر القادم بالعاصمة الايفوارية ابيدجان.
وهو الفوز الثاني للمنتخب الوطني بعد انتصاره امس السبت على فتيات المنتخب الفرنسي 27-22
وتستضيف بنات المدرب معز بن عمر من 6 الى 11 جويلية الجاري المنتخب الفرنسي الذي كان التقاه في دورة فرنسا المنتظمة في جوان الماضي وتوج خلالها بالكاس.
وسيختتم التربص التحضيري لمنتخب الصغريات بلقاء ودي ثالث امام نفس المنافس بعد غد الثلاثاء انطلاقا من الساعة الخامسة بعد الزوال.
وكان المدرب بن عمر وجه الدعوة ل19 لاعبة للمشاركة في هذا التربص وهن غفران النعيري (امل الرجيش) ورؤى بويدة (الجمعية النسائية بصيادة) وورؤى مقدم (رباط المنستير) وفدوى المهذبي (الجمعية النسائية بالساحل) وملاك بوشلغومة (الجمعية النسائية بالمهدية) وانوار الورتاني (جمعية راس الجبل) واسلام منياوي (جمعية قابس) وسيرين دالة (جمعية المهدية) واية المصري (جمعية المهدية) وميساء معارف (جمعية طبلبة) ورماح طراد (المنزه الرياضي) وانس يعقوب (نادي حمام الانف) وتسنيم العياشي (اولمبيك قفصة) وندى الزلفاني (جمعية الساحل) ومريم عرجون (جمعية المهدية) وميسم عزري (نادي سيدي بوزيد) وغفران المناعي (منزل بوزلفة) ومنال البرناوي (جمعية الساحل) وفدوى عويج (نادي حمام الانف).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma