البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Basketball

جدولة مقابلات الافروباسيكات (تونس- السنغال 2017

تنظم تونس بطولة امم افريقيا لكرة السلة الافروبسكيت 2017 بالاشتراك مع السنيغال من 8 الى 16 سبتمبر القادم . واوضح الاتحاد الافريقي لكرة السلة ( فيبا افريقيا) الذي اكد تنظيم الافروباسيكت في تونس والسنغال ان كل من البلدين سيتضيف ست مقابلات في الدور الاول من 8 الى 10 سبتمبر في اطار مجموعتين ضمن بطولة بمشاركة 4 منتخبات في كل مجموعة يتاهل الاول والثاني من كل مجموعة الى ربع النهائي . وستدور كل مباريات ربع ونصف النهائي واللقاء الختامي للافورباسيكت في تونس.
وتتاهل ثمانية منتخبات اول ثاني كل مجموعة الى الدور ربع النهائي بعد دور اول موزع بين تونس والسنغال ثم تتواصل تصفيات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي في تونس من 14 الى 16 سبتمبر حيث تلتحق المنتخبات الاربعة المترشحة من مجموعتي السنغال بالمنتخبات المتاهلة في مجموعتي تونس على ان
يخرج المنتخبان الثالث والرابع في كل مجموعة من التصفيات .
ويذكر ان المتخبات المتاهلة الى نهائيات الافروباسكيت ( تونس – السنغال 2017 ) هي / تونس والسنغال وانغولا وجنوب افريقيا والكامرون وجمهورية افريقيا الوسطي وكوتديفوار والكونغو الديمقراطية ومصر وغينيا ومالي والمغرب وموزمبيق و نيجيريا واوغندا ورواندا .
وكانت تونس نظمت النسخة الاخيرة لبطولة امم افريقيا لكرة السلة الافروبسكيت خلال سنة 2015 وقد انهى المنتخب التونسي البطولة في المركز الثالث.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma