البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

culture

اهم المواعيد الثقافية خلال شهر جويلية الجاري

تنتظم بعدد من الجهات خلال شهر جويلية الجاري مجموعة من الأنشطة  و العروض الثقافية بعدد من الفضاءات تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية من اهمها:

مهرجان ماطر للابداع والتنشيط الثقافي

بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية بنزرت تنظم جمعية ماطر للابداع و التنشيط الثقافي مهرجان ماطر للابداع والتنشيط الثقافي من 03 الى 13 جويلية 2017 بالفضاء الثقافي مضيف قرطاج بماطر انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

العرض الفنّي الجماليّ “لوميناريا”

بدعم من وزارة الشؤون الثقافية وفي إطار البرنامج الوطني “تونس مدن الفنون”، يتمّ تقديم العرض الفنّي الجماليّ “لوميناريا” مساء غد الخميس 29 جوان2017 تـحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل وبالإشتراك مع بلدية بني خلاد ونادي الفروسية وعدد من المؤسسات بعد أن تم تأجيله.

الدورة الأولى لصالون مدينة الهوارية للفنون التشكيلية

في إطار البرنامج الوطني لوزارة الشؤون الثقافية “تونس مدن الفنون” واحتفاء بخمسينية مهرجان الساف بالهوارية تنظم جمعية منتدى هرمايا وجمعية مهرجان الساف وبلدية الهوارية وبالتعاون مع إتحاد الفنانين التشكيليين التونسيين الدورة الأولى لصالون مدينة الهوارية للفنون التشكيلية أيام 29 و30 جوان و01 و02 جويلية 2017 بفضاء كوديكاب – مدخل مدينة الهوارية.

الدورة السادسة لأيام الدالية السينمائية

تنظم دار الثقافة بقرنبالية ، تحت اشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل، الدورة السادسة لأيام الدالية السينمائية بداية من يوم 28 جويلية الى غاية يوم 30 جويلية 2017.

المهرجان الوطني نيابوليس للعزف الفردي

تحتضن دار الثقافة نابل من 03 إلى 09 جويلية 2017 الدورة 17 للمهرجان الوطني نيابوليس للعزف الفردي الذي تنظمه جمعية فسيفساء للموسيقى والفنون بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل.

المصدر : اذاعة تونس الثقافية

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma