البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

2017 French Open - Day Six

فينوس ويليامز تتسبب في مقتل مسن

قال متحدث باسم الشرطة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، الخميس، إن لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز متورطة بمقتل رجل مسن يبلغ من العمر 78 عاما في حادث سير وقع في 9 جوان الجاري.
وتعد الحادثة ضربة قوية لوليامز، إذ أنها تأتي قبل أيام من مشاركتها في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام) التي تقام من 3 إلى 16 جويلية المقبل.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة، باول روجرز، أن الحادث الذي راح ضحيته جيروم بارسون (78 عاما) بعد أسبوعين متأثرا بجراحه، وقع في مدينة بالم بيتش في 9 جوان، وأن التحقيقات لا تزال جارية بشأنه.

وتشير التحقيقات الأولية للشرطة إلى أن زوجة الضحية كانت تقود سيارتها عند أحد التقاطعات قبل أن تصطدم بها سيارة وليامز، التي قالت إنها كانت تحاول عبور التقاطع إلا أنها اضطرت للتوقف فجأة بسبب ازدحام مروري فاصطدمت سيارتها بأخرى.

وقال مالكولم كانينغهام، محامي وليامز، في بيان: « دخلت وليامز التقاطع بينما كان ضوء الإشارة أخضرا. وتقرير الشرطة يشير إلى أن سرعتها كانت بطيئة عندما اصطدمت بالسيارة الأخرى ».

وأضاف البيان أن وليامز « لم ترتكب أي أية مخالفات أو انتهاكات مرورية. هذا حادث مؤسف، وتعبر فينوس عن تعازيها العميقة لأسرة فقدت أحد أفرادها »، وفق ما ذكرت صحيفة « نيويورك تايمز » الأميركية.

ومن المتوقع أن تلعب وليامز، التي فازت سبع مرات في بطولة « غراند سلام »، في بطولة ويمبلدون العشرين، الاثنين المقبل. وقد حققت وليامز نجاحها الأكبر في ويمبلدون، وفازت باللقب الفردي 5 مرات، كان آخرها في 2008.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma