البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

بطولة الرابطة الأولى موسم 2018/2017 ينطلق في 15 أوت 2017‎

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه يوم أمس الخميس 22 جوان 2017 أن ينطلق موسم بطولة الرابطة المحترفة الأولى  يوم 15 أوت 2017 ، بـ 14 فريقا في مجموعة واحدة . وينزل في أعقاب الموسم صاحبي المركزين 13 و14 إلى الرابطة الثانية بينما يلعب صاحب المرتية 12 مع ثالث بلاي أوف الرابطة الثانية لقاء باراج من أجل البقاء .
وتنطلق بطولة الرابطة المحترفة الثانية يوم 16 سبتمبر بنظام المجموعتين (10 فرق في كل مجموعة) :
المجموعةالأولى : مستقبل المرسى – قوافل قفصة – مستقبل القصرين – اتحاد تطاوين – أمل حمام سوسة – سكك الحديد الصفاقسي – النادي القربي – جمعية أريانة – محيط قرقنة – ستير جرزونة
المجموعة الثانية : الأولمبي الباجي – جندوبة الرياضية - نادي حمام الأنف – نجم أولمبيك سيدي بوزيد – جمعية جربة   – الملعب الصفاقسي – سبورتينغ بن عروس – الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة – مستقبل سليمان – هلال الشابة .
الفرق أصحاب المراكز 1 و 2 في أعقاب مرحلة التتويج تضمن صعودها الى الرابطة 1 والثالث يلعب الباراج من أجل الصعود مع صاحب المرتبة 12 في الرابطة الأولى.
من جهة أخرى قررت الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل الحكم في ملف مبارة الجولة الأخيرة لبطوة الرابطة الثانية لكرة القدم الموسم الماضي والتي دارت بين مستقبل القصرين وقوافل قفصة إلى  حين الاستماع إلى رئيس نادي كرة القدم بالحمامات والممثل القانوني للفريق لوجود معطيات جديدة تؤكد حصول تلاعب بنتيجة المقابلة.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma