البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tennis

نادال و ديوكوفيتش يتأهلان إلى الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

- تأهل الاسباني رافايل نادال إلى الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الأربع الكبرى بفوزه على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي بثلاث مجموعات دون رد امس الجمعة.
وفي منافسات البطولة المقامة على ملاعب « رولان غاروس » تغلب نادال على باسيلاشفيلي بواقع 6- صفر و6-1 و6- صفر.
ويلتقي نادال الساعي إلى لقبه العاشر بالبطولة الفرنسية في الدور المقبل مع مواطنه « روبرتو باوتيستا » الفائز على التشيكي ييري فيسلي 6-3 و6-4 و6-3.
بدوره تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع من البطولة بعد فوزه على الارجنتيني دييغو شفارتسمان 5-7 و6-3 و3-6 و6-1 و6-1.
ويلعب ديوكوفيتش الذي احرز لقبه الوحيد في « رولان غاروس » عام 2016 في الدور المقبل مع الاسباني « البرت راموس » الذي فاز على الفرنسي « لوكاس بويي » 6-2 و3-6 و5-7 و6-2 و6-2.
كما صعد إلى الدور الرابع النمساوي « دومينيك ثييم » بفوزه على الامريكي « ستيف جونسون » والكندي « ميلوس راونيتش » بتغلبه على الاسباني « غييرمو غارسيا ».
وفي صنف السيدات واصلت الاسبانية « غاربيني موغوروتسا » /حاملة اللقب/ مشوارها بنجاح وصعدت الى الدور الرابع على حساب الكازاخستانية « يوليا بوتينتسيفا » وفازت عليها 7-5 و6-2.
وتلتقي « موغورتسا » في الدور المقبل مع الفرنسية « كريستينا ملادينوفيتش » التي تغلبت على الامريكية « شيلبي روجرز » 7-5 و4-6 و8-6.
وانتهى مشوار التونسية « انس جابر » في الدور الثالث بخسارتها امام السويسرية « تيميا باتشينسكي » 2-6 و2-6.
وتلعب باتشينسكي مع الامريكية فينوس وليامز التي تأهلت بفوزها على البلجيكية اليز ميرتنز 6-3 و6-1.
وفازت الاسترالية سامنتا ستوسور بطلة « فلاشينغ ميدوز » الامريكية آخر البطولات الاربع الكبرى في عام 2011 على الامريكية « بيتانتي ماتيك ساندز » 6-2 و6-2.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma